فوائد تبادل الهدايا بين الزوجين
حياة زوجية
هل من المفيد تبادل الهدايا بين الزوجين؟
نصائح للازواج بعد قدوم المولود الاول
حياة زوجية
بعد قدوم المولود الاول... نصائح يجب ان يتبعها الازواج!

للرجال فقط... هذه التصرفات تكسر قلب زوجاتكم!

الأربعاء، 01 فبراير 2017
تصرفات تكسر قلب الزوجة

المشاعر الرقيقة التي تحملها المرأة في داخلها، خصوصاً عندما تحب تجعلها في حالة من الرقة الشديدة، فكلمة واحدة يمكن أن تجرحها وتصرف واحد يمكن أن يسبب لها الحزن الكبير. لذا على الرجال التنبه الى ابرز تصرفات تكسر قلب الزوجة لتفادي ارتكابها وبالتالي عدم تسبب الاذى والازعاج لشريكات حياتهم. 

الزوجة الشكاكة تدمّر زواجها بيدها! 

أولاً، النظر الى نساء أخريات والتغزل بجمالهن وإطلالاتهن وطريقة تنسيق ملابسهن من ابرز التصرفات التي تكسر قلب الزوجة، خصوصاً إن كان الزوج لا يبادر الى اسماعها كلمات الغزل التي تريد سماعها بين الحين والآخر، وهذا الامر يسبب لها الحزن الشديد. 

ثانياً، عدم احترام ما تقوم به من جهود او ما تبذله من جهود في سبيل تحقيق طموحاتها، وعدم حصولها على الدعم الكافي من قبل الزوج، هي من التصرفات الكفيلة بكسر قلب الزوجة وقد تبتعد عن زوجها لهذا السبب، إذ إنها تستحق التقدير على كل ما تقوم به وما تسعى الى تحقيقه في حياتها. 

ثالثاً، أيضاً من التصرفات التي تكسر قلب الزوجة نذكر عدم التطرق الى ما حققته من انجازات امام الآخرين، إنما يكتفي الزوج بذكر ما يقوم به هو نفسه من دون الاعتراف بالدور الكبير الذي تلعبه الزوجة في مجال الحفاظ على العلاقة الزوجية والعمل على انجاحها. 

ستة أسباب تثير غضب الزوجة

رابعاً، يخطئ الرجال كثيراً عندما يقللون من احترام زوجاتهم خصوصاً في الاماكن العامة أو بحضور بعض الاشخاص، فردة فعل الرجل العنيفة في غالب الاحيان تكون مصدر ازعاج للزوجة، خصوصاً إن كانت مرفقة بقلة الاحترام. لذا احذر من أن تقوم بردة فعل تجاه زوجتك في الاماكن العامة أو بحضور احد ما.