احلام تدعم المنتخب السعودي بأغنية خاصة به
يوميات المشاهير
احلام تدعم المنتخب السعودي بأغنية خاصة به
زوج نسرين طافش يعلن انفصالهما رسمياً: “تمّ الطلاق بسلام”
يوميات المشاهير
زوج نسرين طافش يعلن انفصالهما رسمياً: "تمّ الطلاق بسلا...

تفاصيل جديدة يكشفها والد ياسمين صبري عن طفولتها!

الإثنين، 21 نوفمبر 2022
تفاصيل جديدة يكشفها والد ياسمين صبري عن طفولتها!

في تصريحات أشرف صبري الجديدة عبر الاعلام، كشف الدكتور المصري عن بعض الأمور الحياتية التي عاشها مع ابنته الممثلة المصرية ياسمين صبري، وقربه منها في مختلف المراحل وذلك على عكس ما كانت صرّحت به من قبل. 

وبدأت النزاعات بين النجمة ياسمين صبري ووالدها قبل أشهر وخرجت على العلن لتتصدّر العناوين والسوشيل ميديا، دون تقديم أي تفاصيل حول ما جعل الأمور تتأزم بينهما وتصل الى هذه الدرجة. 

تصريحات أشرف صبري

في حديثه حكى الدكتور أشرف صبري أنّه كان بالقرب من ابنته في الكثير من المراحل التي عاشتها، وعلى الرغم من أنّه كان يضطر للسفر كثيراً بسبب عمله كطبيب وبظل غياب الأمّ، بحسب ما قال، كان يخاف أن يخسر ابنته ياسمين لذا كان يطلب منها أن تخبره كل شيء عن حياتها. 

وكشف الطبيب المصري عن الفترة التي كانت فيها كانت ياسمين في الجامعة وعاشت قصة حبّ، وهنا أخبر الجمهور عن رأيه حينها وما قاله لها، اذ علّق بالقول: "كان ليها قصة حب كدة مكنتش مرتاح لها خالص بس كنت مبسوط إنها بتحكيلي كل حاجة... وكانت كثير تعيط وتقولي طب أنا هعمل إيه؟"، ليقدّم لها النصائح التي تُفيدها حينها. 

ياسمين صبري تلتزم بالتمارين الرياضية وتشارك متابعيها مشاهد من الجيم

وفي تصريحاته الجديدة، كان أشرف صبري يُشدّد على فكرة أنّه كان يخاف كثيراً من خسارتها بسبب حياته المشحونة بالعمل. مع العلم أنّها ليست المرّة الأولى التي يحكي فيها الطبيب أشرف صبري عن ابنته النجمة ياسمين صبري ويؤكد في كلامه عن قربه منها ومحبته لها على الرغم من أنّها نكرت ذلك.