كيف ستكون أسعار التذاكر لحضور سهرات رأس السنة الخاصة بالنجوم العرب؟
يوميات المشاهير
كيف ستكون أسعار التذاكر لحضور سهرات رأس السنة الخاصة ب...
ما هي توقعات ميشال حايك للدول العربية في العام 2022؟
يوميات المشاهير
ما هي توقعات ميشال حايك للدول العربية في العام 2022؟

أبو الليف لشيرين: لا ينفع نشر الغسيل أمام الدنيا كلّها!

السبت، 01 يناير 2022
أبو الليف لشيرين: لا ينفع نشر الغسيل أمام الدنيا كلّها!

أطلق الفنان الشعبي نادر  أبو الليف تصريحات جريئة عدة، خلال استقباله ببرنامج "نص الكلام" عبر قناة "النهار" الفضائية. فما هي أبرز تصريحات ابو الليف؟

أشخاص متخلّفين

وصف أبو الليف أغنية "شيماء"، التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي،  بأنها ليس لها اي معنى من الاساس، مضيفاً: "للاسف وصلنا لمرحلة مفيش فيها ثقافة ولا فهم وانحدار فني"، مشيرا الى أن "الـ 12 مليون اللي سمعوا أغنية شيماء متخلفين".

ولم تتوقف تصريحاته حول الاغنية هنا، بل اعتبر أن "صاحب الأغنية متخلف جاهل ومتسول وأغنيته لا تحمل أي رسالة، وهذا يدمّر ثقافة الدولة".

عودة أبو الليف

من أبرز تصريحات ابو الليف هو الاعلان عن عوته بقوة للساحة الغنائية في الفترة المقبلة، قائلاً: "أنا الفترة الجاية هتبقي عودتي قوية وقاتلة وباستماتة كمان، وعامل شغل جديد، ومعايا فرقتي وهعمل شو خارجي، ومجهزلكم مفاجآت كتير". وكشف أنه سيقوم بطرح مجموعة أغاني منفصلة كل شهرين.

طلاق مصطنع

قام أبو الليف بتوجيه رسالة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، قال فيها: "حسام حبيبي جدا وشيرين حبيبتي جدا واخواتي واتشرف بيهم، ولكن ما حاصل منهم مش حلو"، متابعاً "لا ينفع ان أنشر غسيلي قدام الدنيا كلها، في خصوصية".

وتمنى "أن يقفل بابهم عليهم، مهما كانت في الخلافات بينهم أو مفيش يمكن دا مصطنع يعلم الله ما في الصدور، مفيش حاجة مضمونة وممكن دا بيتعمل عشان ألبوم شيرين اللي نزلته مثلا".

بعد طلاقه من فنانة... ابو الليف يعلن خطوبته!

أبو الليف يبكي على الهواء 

في سياق آخر، لم يستطع أبو الليف من تمالك نفسه على الهواء عند الحديث عن شقيقته الكبرى، فقال وهو يبكي ان "العلاقة بينهما انقطعت من بعد الخلاف الذي حدث بينه وبين ابنها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر". وأكد أن الصلح معها قد أغلقه تماماً قائلاً "بالنسبة لي انتهت علاقتي بيها، هي خدت موقف، عشان ابنها، وده حقها".