شاكيرا تفقد صوتها بسبب بيكيه بعد عراك صارخ!
يوميات المشاهير
شاكيرا تفقد صوتها بسبب بيكيه بعد عراك صارخ!
بين مفاجأة عن شكل وجهها وفضيحة عن حياتها… أخبار آمبر هيرد باتت لا تنتهي!
يوميات المشاهير
بين مفاجأة عن شكل وجهها وفضيحة عن حياتها... أخبار آمبر...

أول تصريح لأحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري!

الأربعاء، 22 يونيو 2022
أول تصريح لأحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري!

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها طلاق احمد ابو هشيمة وياسمين صبري، ما زال الثنائي حديث الجمهور الذي يراقب أي جديد بينهما. وفي آخر المستجدات، تصريحات احمد ابو هشيمة والتعليق الأول له بعد وقوع الطلاق. فماذا قال؟

عودة حسن شاكوش للغناء... والنقابة: "لا عقاب يستمر للأبد"

خلال حلوله ضيفاً على برنامج "تفاعلكم" مع سارة الدندراوي عبر شاشة "العربية"، أكد ابو هشيمة أنه يكن كل التقدير والاحترام والمعزة لطليقته ياسمين صبري. وأضاف: "حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة أنها متعلقة بطرف آخر، ولكنه عصر السوشيال ميديا وكل من لديه كلمة أو تعليق فسيقوله".

وتساءل: "هل سنردّ على كل ما كلمة توجّه لنا أو على كل تعليق يكتبه الناس بثانية من وقتهم؟ كل من الوقت يتطلب ذلك؟". وجاء ذلك في معرض تصريحات احمد ابو هشيمة عن الشائعات التي أعقبت طلاقه من الممثلة المصرية ياسمين صبري والمتعلقة بارتباطه بأخرى مثل الممثلة مي عزالدين، التي تجاهلت بدورها هذه التصريحات وشارك عبر انستقرام فيديو ضم لقطات مصحوبة بأغنية المطربة أنغام "وحدانية"، من دورها في مسلسل جزيرة غمام الذي عُرض في رمضان 2022، وقدمت خلاله شخصية "العايقة".

تصريحات ياسمين صبري

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد كشفت في تصريحات سابقة أنها تزوجت من ابو هشيمة من دون مهر أو مؤخر صداق، وكان بالفعل زوجاً كريماً للغاية خلال فترة الزواج إذ لطالما فاجأها بالهدايا.

وقد نفت صبري حصولها على 15 مليون جنيه من ابو هشيمة، تماماً كما نفت حصولها على مصنع للعدسات أو مصنع للملابس أو امتلاكها 24 سيارة، مؤكدة أن فترة الزواج كانت سلسة، وإنها تكن له كل الاحترام، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وتم التوافق عليه.