لم تكن هذه المشاهد متوقعة بتاتاً… نهاية مسلسل “ستيلتو” أدهشت الجمهور!
سينما ومسلسلات
لم تكن هذه المشاهد متوقعة بتاتاً... نهاية مسلسل "ستيلت...
بعد زيارتها الى فضل شاكر… التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان
يوميات المشاهير
بعد زيارتها الى فضل شاكر... التحقيق مع شيرين عبد الوها...

الأمير هاري يصدم العالم بتصريحاته بعد الوثائقي الذي فضح فيه العائلة المالكة!

الخميس، 05 يناير 2023
الأمير هاري يصدم العالم بتصريحاته بعد الوثائقي الذي فضح فيه العائلة المالكة!

لفتت تصريحات الأمير هاري التلفزيونية مؤخراً اهتمام الجمهور، فبعد الوثائقي الذي جمعه مع زوجته ميغان ماركل عبر المنصة الالكترونية "نتفليكس" بات من المعروف أنّ علاقته مع العائلة الملكية مضطربة وحطت كل الأنظار على التفاصيل التي نشرت في الوثائقي. 

وعدا عن الوثائقي، ينتظر الجمهور والعائلة الملكية أيضاً صدور كتاب الأمير هاري الجديد بعنوان "البديل - Spare" في العاشر من هذا الشهر، وبحسب ما أُشير اليه في الأسابيع الماضية فانّ بعض أجزاء عائدات هذا الكتاب ستكون مخصصة لهيئات خيرية في بريطانيا. ومن المتوقع أن يكشف الأمير في مذكراته عن قراره في التخلي عن مهامه الملكية والتوجه للعيش في الولايات المتحدة الأميركية، وكانت العائلة الملكية لم تُعلّق على هذا العمل. 

تصريحات تلفزيونية جديدة 

صرّح الأمير هاري عبر قناة "آي. تي. في" مؤخراً أنّه يرى أنّ لا حاجة بتاتاً لكل هذا الاضطراب بينه وبين العائلة الملكية ولا يجب أن تكون بهذا الشكل، وأضاف في تصريحاته: "لم يظهروا أي استعداد للمصالحة". 

لن تتصوّروا كيف جاءت ردّة فعل كيت ميدلتون على وثائقي الامير هاري وميغان ماركل!

أمّا أبرز ما ركز عليه الجمهور في تصريحات الأمير للاعلام عندما قال: "أريد أن أستعيد والدي، أريد أن أستعيد شقيقي"، وطرحت علامات الاستفهام على هذه الكلمات، فيما سأل البعض اذا كان الأمير يشعر بالندم حيال كل الأمور التي أدّت للمشاكل والخلافات بينه وبين عائلته في الفترات الماضية. وكشفت قناة "ITV" أنّ المقابلة ستُعرض بالكامل في الثامن من يناير أي قبل يومين فقط من موعد اصدار كتابه المُنتظر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ITV (@itv)