وائل جسّار في “حبر سري”… تصريحات تشعل السوشيل ميديا بعد حديثه عن نجمات لبنانيات!
يوميات المشاهير
وائل جسّار في "حبر سري"... تصريحات تشعل السوشيل ميديا ...
صالح الراشد يكشف عن العمليات التجميلية التي خضع لها ويشجّع متابعيه على القيام بها أيضاً
يوميات المشاهير
صالح الراشد يكشف عن العمليات التجميلية التي خضع لها وي...

كيف تفاعل المشاهير مع حادثة غرق "قارب الموت" في لبنان؟!

الإثنين، 25 أبريل 2022
كيف تفاعل المشاهير مع حادثة غرق “قارب الموت” في لبنان؟!

تصدر وسم "طرابلس" في الساعات الأخيرة الماضية، قائمة أكثر المواضيع تداولاً على تويتر في لبنان بعد غرق مركب يحمل على متنه حوالي 75 شخصاً.

وفي التفاصيل، كان القارب يحمل مهاجرين قبالة ساحل مدينة طرابلس في شمالي لبنان. وقد أعلن الجيش اللبناني عن إنقاذ 48 شخصاً وعن إنتشال 8 جثث، وما زال جاري البحث عن مفقودين آخرين. 

 

تصريحات المشاهير حول مأساة طرابلس

بعد مأساة غرق المركب، عبرّ العديد من الفنانين عن غضبهم حول الحادثة ومن بينهم الفنانة مايا دياب التي تعاطفت مع الألم الذي يعيشه لبنان. حيث كتبت على صفحتها على موقع تويتر "لبنان يبكي جثثه في العيد هربوا من الفقر والظلم والفساد فلاقاهم الموت بحفاوة..شعبي يموت ودولتي ولا على بالها بال،تتحضّر للترشّح مرّة أخرى لعلّها تنتشل قرشٍ نسته هذه الدورة".

 

إليسا تهاجم رئيس حكومة لبنان!

من ناحيتها عبرّت الفنانة اللبنانية إليسا عن غضبها بسبب قساوة الوضع المعيشي في مدينة طرابلس، وعن عدم مبالاة السياسيين. كاتبةً: مأساة طرابلس هيي دليل جديد على بلد حكامو ما بالن بشعبو اللي عم بيموت. هالمدينة الفقيرة رئيس الحكومة هوي أغنى لبناني وهوي منا. وبتضم كمان أهم أغنياء لبنان. مش حرام ولادها يموتو من الجوع أو هني وهربانين؟

 

لبناني يحرق القلوب بسبب عدم إيجاده الدواء لابنته… والنجوم يتفاعلون معه

زياد برجي "الله لا يسامح كل حدا مسؤول عن هالمشهد"

ومن تصريحات المشاهير حول مأساة طرابلس، كان الفنان زياد برجي علقّ على حادثة غرق المركب في تغريدة على حسابه على تويتر كاتباً: "الإجرام اللي عم يصير بحق اللبنانيين وصّلهن يكبوا حالن بالبحر، الله لا يسامح كل حدا مسؤول عن هالمشهد".

 

وليد توفيق يتقدم بالعزاء لذوي الضحايا 

نشر الفنان وليد توفيق صباح اليوم مقطع فيديو عبر حسابه على انستقرام، تحدث فيه عن القهر والحرمان الذي يعيشه أهالي طرابلس. كما توجه بالتعزية قائلاَ "أنا بدي عزي اهلي بدي عزي حبايبي واهل الشهدا اللي توفوا اللي كانوا رايحين بالبحر يدورو عرزقن يدورو حياة تانية كريمة، هيدا اللي وصلنالي والله يستر من اللي جايي الله يرحمن بعزي كل اهل الشهدا واتمنى من كل قلبي يا رب انو الايام اللي جايي تكون ايام احسن ما عنا غير التمني..."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial)