تصريح جريء من صابرين عن خلع الحجاب: “اللي هينزل معايا القبر يحاسبني”
يوميات المشاهير
تصريح جريء من صابرين عن خلع الحجاب: "اللي هينزل معايا ...
ما آخر تطوّرات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟
يوميات المشاهير
ما آخر تطوّرات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية؟

بالصور والفيديوهات... ماذا صرّح المشاهير عن الأحداث في تونس؟

الخميس، 29 يوليو 2021
بالصور والفيديوهات… ماذا صرّح المشاهير عن الأحداث في تونس؟

تجميد عمل البرلمان، إعفاء مدير التلفزيون الوطني من مهامه، مطالبة التجار بخفض أسعار المواد الغذائية والإبتعاد عن إحتكار السلع... وغيرها من القرارات التي إتخذها الرئيس التونسي قيس سعيد مع الأحداث التي تشهدها البلاد حالياً. وقد تابع الجمهور أيضاً تصريحات المشاهير عن أحداث تونس عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هند صبري تعبّر عن موقفها

"ثورة التصحيح" إنّه العنوان الأبرز الذي يتم تداوله بكثرة منذ الأيّام القليلة الماضية عن الأحوال في تونس والتطورات التي يشهد عليها الشعب يومياً، من هنا كانت خطوة ملفتة أيضاً من بعض الوجوه المعروفة على الشاشة بدعم بلادهم والشعب التونسي.

الممثلة هند صبري من أول نجوم العالم العربي الذين عبروا عن تضامنهم على السوشيل ميديا مع بلدها، حيث نشرت صورة لعلم تونس وكتبت:"لا ولاء إلاّ للوطن و لا سيادة إلاّ للشعب الذي يريد الحياة. وستثبت الأيام الآتية من يؤمن حقيقة بالسلمية ومن يريد الخير للبلاد و يضعها فوق المصالح و التحالفات"، وأضافت مع هذه الكلمات عدد من الهاشتاغز من بينها "إذا الشعب أراد يوماً الحياة فلا بد أن يستجيب القدر"..

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

الممثلة التونسية درة زروق بدورها نشرت ستوري في حسابها الرسمي على إنستقرام، وضعت فيها علم تونس مع جملة: "ربّي يحفظ تونس وأهلها".

تصريحات المشاهير عن أحداث تونس

تصريحات المشاهير عن أحداث تونس كانت أيضاً من خلال الموسيقى والأغاني وهذا ما فعله الفنان صابر الرباعي حيث نشر فيديو قصير من أغنيته لبلده تونس، وأرفق المنشور ببعض الكلمات: "هي ارضي الطيبة فيها احلام الصبا هي بيتي لو يغربني المكان حضنها الدافي شعوري بالامان... عاشت تونس حرة أبِيّة".

كما ونشر الفنان التونسي صورة لعلم بلاده وكتب أيضاً: "عاشت تونس و شعبها و ربي ينصرنا على الخونة والإنتهازيين".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)


صورة لعلم تونس أيضاً عبر حساب الممثلة فاطمة بن أحمد، وعلّقت على الأحداث التي تعيشها البلاد: "فلا عاش في تونس من خانها... تحيا تونس".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed)

لبناني يحرق القلوب بسبب عدم إيجاده الدواء لابنته... والنجوم يتفاعلون معه

عدد من الصور والفيديوهات تشاركتها الفنانة لطيفة مع متابعيها على إنستقرام وأرادت من خلالها التضامن مع الشعب وبلادها، وهنا نشرت مقطعاً من أغنيتها لتونس، وكتبت: " لتحيا تونس الخضراء في مجدٍ على الزمنِ، معاً من أجلها الخضراء مثل الروحِ للبدنِ".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)