بشكل مفاجئ… نهى نبيل تعلن حملها بفيديو مؤثر
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... نهى نبيل تعلن حملها بفيديو مؤثر
بكاء وإنهيار في السيارة… هيا الشعيبي تريد زيارة البوليفارد في السعودية ولكن!
يوميات المشاهير
بكاء وإنهيار في السيارة... هيا الشعيبي تريد زيارة البو...

نضال الاحمدية تفجّر مفاجأة حول طلاق شيرين عبد الوهاب... والملحّن محمود الخيامي يلمّح لحسام حبيب بصفات صادمة!

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
نضال الاحمدية تفجّر مفاجأة حول طلاق شيرين عبد الوهاب… والملحّن محمود الخيامي يلمّح لحسام حبيب بصفات صادمة!

لا يزال خبر طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يثير حيرة الجمهور وسط التزام الثنائي شيرين وحسام الصمت حيال كل التصريحات التي صدرت من مصادر صحفية وفنية حول خلافاتهما وطلاقهما، وفي الساعات الأخيرة ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات الملحن محمود الخيامي الذي علّق على أنباء طلاق الثنائي قائلاً: "ياريت تكون صح" ما أثار ضدمة الجمهور.

تصريحات الملحن محمود الخيامي تفضح حسام حبيب

نشر الخيامي على صفحته الرسمية على موقع فايسبوك تعليقه، قائلاً: "يارب يكون بجد حصل والفنانة المهمة جداً إنتبهت للي كان عايش معاها" ما فهمه الجمهور أنّه اشارة الى النجم حسام حبيب وعلاقته بشيرين.

وأضاف الخيامي دون تسمية حسام "إنسان حقود وخبيث ومريض وكنت دائما بقول أن ربنا هيكشفه في يوم من الأيام وربنا ليه حكمة في كل حاجة بتحصل".

الإعلامية نضال الأحمدية تؤكّد خبر الطلاق

من جديد، فجّرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مفاجأة جديدة حول قضية طلاق حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب التي تُكنّ لها كل المحبّة والاحترام. وظهرت في بث مباشر عبر صفحتها على انستقرام أعلنت فيه طلاق الفنانة شيرين من الفنان حسام حبيب.  وقالت الأحمدية أنها مسؤولة عن كلامها فيما يتعلق بالطلاق، مشيرة إلى أن الأيام سوف تثبت أن الأمر حصل فعلاً وفي اليوم الذي أعلنت فيه عن الخبر.

خناقة كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأنباء الطلاق في الأجواء!

وتابعت "الأمر الذي أكد لي طلاقهما، هو حسام حبيب الذي عدل موقفه معي، وحذف عن صفحته كل الفيديوهات التي هاجمني بها بسبب نشري للتسجيل الصوتي لوالده بخاصة الفيديو الذي صوره إلى جانب شيرين عبد الوهاب وابنتيها هني وعم يردوا علي".

شيرين لم تكن تنام من دون دواء نادر!

استذكرت نضال الأحمدية تصرّف شيرين عبد الوهاب معها عند اتصالها بها وإخبارها عن عدم قدرتها على النوم بسبب المشاكل التي تعاني منها، لتخبرها شيرين عن معاناتها من نفس المشكلة وتناولها دواء لا يوجد إلا في أمريكا. وقرّرت شيرين وقتها تقاسم هذا الدواء مع نضال الأحمدية من أجل مساعدتها.

أغنية شيرين تؤكّد خبر طلاقها

بعد تسريب أغنية شيرين عبدالوهاب "مالكش مكان" التي كان من المفترض أن يتضمنها ألبومها الجديد، رأت نضال أن هذه إشارة تؤكّد خبر انفصال الثنائي خاصة بعد تسريبها في هذا التوقيت من جهة، ومضمون الأغنية الذي تتحدّث فيه شيرين عن معاناتها مع زوجها وطريقة معاملته السيئة لها.

وطلبت من الجمهور قائلة "لازم نوقف إلى جانب شيرين عبد الوهاب ضد الطريقة غير اللائقة التي عاملها بها حسام حبيب وضد عائلته التي أخطأت بحقها كثيرا".

وختمت نضال الأحمدية بالتأكيد أنه لا يوجد أي مستندات بين يديها تثبت خبر الانفصال إلا أن استنتاجاتها لا تخطئ أبداً. ودعت إلى دعم شيرين عبد الوهاب في حفلاتها المقبلة في الإمارات والسعودية لتشجيعها على العودة إلى الحياة من جديد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نضال الأحمدية 🇱🇧 (@nidalalahmadieh)