الصور الأولى من زفاف عليا بهات ورانبير كابور
يوميات المشاهير
الصور الأولى من زفاف عليا بهات ورانبير كابور
حمو بيكا  ينهار على الهواء… ويهدّد بالإنتحار!
يوميات المشاهير
حمو بيكا ينهار على الهواء... ويهدّد بالإنتحار!

تصريحات اليسا أشعلت السوشيل ميديا... ورأيها ببعض النجمات أغضب الجمهور!

الجمعة، 15 أبريل 2022
تصريحات اليسا أشعلت السوشيل ميديا… ورأيها ببعض النجمات أغضب الجمهور!

تصريحات اليسا عن النجمات أشعلت غضب نسبة كبيرة من الجمهور واكتسحت الفيديوهات السوشيل ميديا مع تعليقات كثيرة. كلام النجمة اللبنانية اليسا الذي وُصف بعبارة "من العيار الثقيل"، كان ضمن برنامج "مراحل" الذي يقدمه الاعلامي السعودي علي العلياني عبر قناة "SBC"، وسرعان ما تصدّر هعاشتاغ #مراحل_اليسا السوشيل ميديا ويالأخص تويتر. 

ميريام فارس بمئة وجه... وهكذا ردّت عليها!

الصدمة الكبير في تصريحات اليسا عن النجمات، اتهامها المباشر لزميلتها اللبنانية ميريام فارس ووصفتها بأنّها بمئة وجه، بالرغم من أنّها لا تعرفها ولكن دافعت عنها في احدى المرّات.  وهنا بدأت موجة الغضب من محبّي ميريام فارس عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قالته الفنانة اليسا عنها عبر برنامج تلفزيوني. 


من ناحيتها ردّت الفنانة ميريام فارس من خلال تغريدة لها عبر تويتر، وطلبت من الجمهور عدم الرد على ما قالته زميلتها عنها بما أنّنا في شهر رمضان والأسبوع المقدّس عند المسيحيين. 


لقاء بين إليسا ومروان خوري... والجمهور موعود بأغاني جديدة في الفترة المقبلة

وائل كفوري كان صديقها وأصبح زميلها وهذا ما قالته عن نجوى كرم!

وفي المقابلة التلفزيونية، أشارت الفنانة اليسا من ناحية رأيها عن النجوم وعلاقتها بهم، الى أنّ الفنان اللبناني وائل كفوري كان صديقها وأصبح زميلها وأنّه متقلّب المزاج. أمّا عن الفنانة كارول سماحة فقالت أنّها "تحرتق دائماً على تويتر" وشرحت أنّ ذلك ينقلب عليها.

واعتبرت اليسا أنّ الفنانة هيفاء وهبي أقرب لها من الفنانة نانسي عجرم، وأشارت الى أنّها هي ونانسي عجرم أهم نجمتين في مصر وقد تكون نانسي الرقم واحد هناك. 

وعادت اليسا في تصريحاتها لما حصل معها في حفلها الغنائي بالولايات المتحدة الأميريكية عندما صعد المعجب على المسرح وانفعلت، وأوضحت بالتفاصيل كيف تعاملت مع الموقف، الى أن فجرت مفاجأة عن أنّ الفنانة نجوى كرم مع الفانز هي من روّجت للفيديو الذي تم تداوله بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا.

وبطبيعة الحال أمام هذا الكلام زادت موجة الغضب من تصريحات النجمة اللبنانية عبر الاعلام عن النجمات اللبنانية، بعد اتهامها للفنانة نجوى كرم أنّها من روّجت لفيديو انفعالها من معجب في حفلها الغنائي.