بطلة مسلسل “رأفت الهجان” فوزية أبو زيد ترحل عن الشاشة المصرية!
يوميات المشاهير
بطلة مسلسل "رأفت الهجان" فوزية أبو زيد ترحل عن الشاشة ...
بعد إصابته بشللٍ نصفي… هذه تطورات حالة ايمان البحر درويش الصحية
يوميات المشاهير
بعد إصابته بشللٍ نصفي... هذه تطورات حالة ايمان البحر د...

طليقة وائل كفوري تتحدّث للمرّة الاولى اعلامياً: أساند الانجاب دون زواج!

الثلاثاء، 23 مارس 2021
طليقة وائل كفوري تتحدّث للمرّة الاولى اعلامياً: أساند الانجاب دون زواج!

انجيلا بشارة اسم بات معروفاً جداً في لبنان والعالم العربي، فهي طليقة النجم وائل الكفوري التي ظلّت لسنوات غير معروفة وبعيدة عن الاعلام الى حين وقوع الانفصال واتجاه انجيلا نحو الظهور اكثر والتعبير عن افكارها.

وللمرّة الاولى، قرّرت انجيلا أن تظهر عبر الاعلام المحلي اللبناني وتحديداً قناة يوتيوب الخاصة بتلفزيون "الجديد" مع الاعلامي علي ياسين واطلقت العديد من التصريحات التي لفتت الانظار اليها مجدداً.

ومن هذه التصريحات قول انجيلا أنّها مع المساكنة، حيث كشفت انها عاشت هذه التجربة لمدة سنة كاملة بين الخطوبة والزواج. كما لفتت انّها مع الانجاب دون زواج، لتظهر من خلال ذلك جانب الامومة لديها وصعوبة الحياة الزوجية التي مرّت بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

كما صرّحت انجيلا انها لا تمانع وصفها بطليقة وائل الكفوري، لأنّها فعلاً ذلك لكنّها ترفض الالغاء التام لوجودها وشخصيتها من خلال هذه الصفة. والالغاء امر تحدّثت عنه أيضاً عند سؤالها عن حياتها الزوجية مع وائل الكفوري، حيث اعتبر انّه من الصعب جداً العيش مع شخص مشهور. ورغم انّ الزواج هو اسمى مؤسسة في الحياة، لكن عندما يلغي احد الطرفين الآخر يبطل الزواج ولا يعود هناك شراكة حقيقية. وبذلك تكون لمّحت انجيلا الى معاناتها من الالغاء في الحياة الزوجية، وذلك برز من خلال عدم ظهورها لسنوات طويلة وحتى عدم وجود صور علنية مع وائل.

واللافت كانت ردود الافعال على مقابلة انجيلا بشارة على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي وقت أثنى كثيرون على ظهورها الاعلامي، اتجه آخرون لوصفها بالسعي نحو الشهرة على حساب طليقها، خصوصاً انّه من الواضح عدم موافقة وائل الكفوري على مضمون الحلقة التي كان فيها بعض التهجم عليه.