كاظم الساهر ينسى كلمات أغنيته الجديدة ويعتذر… وردّة فعل الجمهور صادمة!
يوميات المشاهير
كاظم الساهر ينسى كلمات أغنيته الجديدة ويعتذر... وردّة ...
بالصور… ابنة احمد السقا نادية تخطف الأنظار في مهرجان الجونة!
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة احمد السقا نادية تخطف الأنظار في مهرجان...

تصريحات صادمة من اويس مخللاتي حول مشاركته في "الهيبة": تيم حسن طعنني

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
تصريحات صادمة من اويس مخللاتي حول مشاركته في “الهيبة”: تيم حسن طعنني

بعد استبعاده عن المشاركة في الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة" بسبب خلافات مع الشركة المنتجة، أطلق الممثل السوري اويس مخللاتي تصريحات خطيرة وصادمة بحق العمل الذي لقي نجاحاً كبيراً في العالم العربي خلال السنوات السابقة. فماذا جاء في تصريحات اويس مخللاتي؟

"استرخاص لذوق الجمهور!"

اعتبر مخللاتي، في حديث تلفزيوني، أن "رسالة المسلسل غير جيدة وتعتبر استرخاصاً لذوق الجمهور"، موجها تساؤلًا عن الثقافة التي يقدمها لجيل يعيش أساساً في الحرب. وقال ساخراً "يا اما حبيتك بالصيف، يا اما حبيتك بالشتي، وطلاق وخيانة".

وعن دوره في المسلسل، سأل: "ماذا قدم صخر للمجتمع؟ وللجيل المقبل؟ قدم تاجر مخدرات وسلاح.. وأنا أي أحد يقول له كلمة يطلق النار عليه". ورأى انه "يجب تكريس الأكشن في المسلسل لنعلم الجيل طريقة التعامل مع أي مشكلة بعيدًا من القتل والدماء، وهناك حلول غير استخدام السلاح".

ووضع كل المسؤولية على الكاتب وشركة الانتاج، مشيراً إلى أنه من الجيد وضع رقابة عليه، وجعل المسلسل لمن هو فوق الثلاثين من العمر.

رسالة شديدة اللهجة بإنتقادات لاذعة موجّهة الى تيم حسن من أحد كتّاب "الهيبة - الرد"!

طعنة تيم حسن

لم تتوقف تصريحات اويس مخللاتي عند هذا الحدّ بل كشف انه علم عن انهاء دوره من مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا الى إنه لم يتلق أي اتصال رسمي من الشركة لإخباره بعدم مشاركته في الموسم الأخير، وعرف بإنهاء دوره عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وقام هو بنشر صورة قبر "صخر" التي انتشرت، معتبراً أنه كان يحق له "كتابة "مهزلة" على الصورة لأن صخر كان كتفاً إلى كتف بجوار جبل طوال المواسم السابقة".

وألمح مخللاتي خلال مقابلته، إلى أنّ الممثل السوري تيم حسن تخلى عنه وطعنه نتيجة عدم تدخل أي أحد من زملائه في المسلسل لحل الخلاف مع شركة الانتاج، وتحديداً تيم الذي تربطه به علاقة صداقة. وقال"ليس مفاجئاً في الوسط الفني من طعنة في الظهر من أخ كنت تعتقد أنك تخاويت معه، ولكن بلحظة تظهر المصلحة الشخصية ويرمي كل شيء في الهواء".

وتأتي هذه التصريحات بعد بدء عرض أول حلقة من الجزء الخامس والاخير من المسلسل التي تبدأ بمقتل "صخر" أي اويس بانفجار عبوة ناسفة.