بعد مرور أسابيع على الإعتداء الذي أفقدها بصرها… شاهدوا أحدث ظهور للبلوجر ساره محمد!
يوميات المشاهير
بعد مرور أسابيع على الإعتداء الذي أفقدها بصرها... شاهد...
هل اعترفت رانيا يوسف بعلاقتها العاطفيّة مع أحمد الفيشاوي؟
يوميات المشاهير
هل اعترفت رانيا يوسف بعلاقتها العاطفيّة مع أحمد الفيشا...

جيرارد بيكيه يثير جدلاً واسعاً بتصريحاته عن خيانته لشاكيرا!

الأربعاء، 22 مارس 2023
جيرارد بيكيه يثير جدلاً واسعاً بتصريحاته عن خيانته لشاكيرا!

صدمت تصريحات بيكيه عن خيانته لشاكيرا الجمهور، فبعد مرور أشهر على إعلان إنفصال الثنائي ها هو بيكيه يخرج عن صمته ويتحدّث علناً عن الخيانة والانفصال الذي حصل بينه وبين النجمة.

تصريحات بيكيه عن خيانته لشاكيرا

في أحدث ظهور إعلامي له صرّح جيرارد بيكيه لصحيفة "إل باييس" عن آخر التطورات التي يعيشها، مشيراً الى أنّ الأحداث التي عاشها مؤخراً في حياته لم تؤثّر عليه وهو سعيد جداً.

أمّا عن خيانته لحبيبته السابقة النجمة شاكيرا، فرفض التحدّث بشكلٍ مباشر عن الأمر، وقال أنّ ما يهمه هم هؤلاء الذين يعرفونه جيداً وكل شيء آخر لا يهمه، كما أنّه يكرّس طاقته كلّها ليكون الى جانب من يُحبّهم.

تصريحات لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه هذه أشعلت الرأي العام مجدداً، وعلّق عدد كبير من الرواد على الأخبار والمنشورات التي خُصّصت عنه مؤخراً ليعلقوا على نسبة اللامبالاة التي وصل اليها على الرغم من كل ما مرّت به شاكيرا بسببه. 

كاميرات الباباراتزي تُلاحقها... شاكيرا تنهار بالبكاء خلال تسوقها!

فيديو صادم جداً! 

أمّا ما تمّ تداوله بشكلٍ كبير مؤخراً فكان الفيديو الذي تظهر به والدة بيكيه وهي تُعنّف شاكيرا في إحدى المرّات وكان يقف بينهما جيرارد، ولكن إستمرت والدته بإسكات شاكيرا بعد أن عاملتها بطريقة وُصفت بالفظيعة. وعلى الرغم أنّها من اللقطات المصوّرة القديمة إلّا أنّ الجمهور عبّر عن غضبه الكبير تجاه معاملة والدة بيكيه للنجمة شاكيرا بهذه الطريقة، ووصف المشاهد بالقبيحة.