بدورها اختارت النجمة أصالة نصري أن تنجب مولودها بعد سن الأربعين، وكانت حينها تبلغ الخامسة والاربعين من العمر.
يوميات المشاهير
رغم عدم اعترافها بالزواج... أنباء تشير الى طلاق أصالة ...
حفيدة فيفي عبده أبهرت الجمهور بجمالها خلال تخرّجها من الجامعة
يوميات المشاهير
حفيدة فيفي عبده أبهرت الجمهور بجمالها خلال تخرّجها من ...

تامر حسني في تصريح ناريّ: "كنت بتذلّ لحلمي"!

الأربعاء، 14 يوليو 2021
تامر حسني في تصريح ناريّ: “كنت بتذلّ لحلمي”!

تصريحات تامر حسني تصدرّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، وإسمه إحتل مساحة واسعة على محركات البحث، مع كمية هائلة من الدعم التي قدّمهوها رواد السوشيل ميديا ومحبيه عبر تعليقاتهم. فقد أطلّ الفنان المصري تامر حسني مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وخلال اللقاء التلفزيوني كشف النجم المصري العديد من الحقائق عن حياته.

تصريحات تامر حسني عن الظروف التي عاشها!

من ضمن الحوار الذي جرى بين النجم تامر حسني وعمرو أديب، تطرّق في الحديث الى الصعوبات التي عاشها ولكنّه ثابر على النجاح والوصول الى ما وصل اليه اليوم، ومن هذه الظروف قدّم تامر حسني نصيحة لكل الشباب لعدم الإستسلام في هذه الحياة والسعي للتغلب على كل تلك المشاكل التي تعيق تقدّمهم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawy)

وقال في المقابلة التلفزيونية: "أنا شخصياً مريت بده والحمدلله ربّنا كرمني وبقيت بحقق أحلامي... وأحياناً كنت بسمع كلام مهين وكنت بقول ماشي هقبلها لأنّي كنت بتذل لحلمي ومعتنديش مشكلة المهم أوصل... يعني هوصا وده كان في مخي".

هل من تشابه بين تامر حسني وشقيقه؟

أمّا عن فيلم "مش أنا" من بطولته، أشار النجم تامر حسني أنّه أراد أن ينقل صورة الشاب الذي يمرّ بحياته بصعوبات كثيرة ومختلفة وكيف تمكّن من كسرها والتقدّم نحو النجاح، وشخصيته في الفيلم الجديد توصل رسالة للمشاهد أنّ المشكلة تكون في الطموح عند الشخص. ونشر تامر حسني لأوّل مرّة عبر يوتيوب مشهداً من فيلم "مش أنا" وأغنيته بالعمل الذي ينتظر الجمهور مشاهدته في صالات السينما قريباً.