بسمة وهبة تدافع عن حسام حبيب وتُعاتب شقيق شيرين!
يوميات المشاهير
بسمة وهبة تدافع عن حسام حبيب وتُعاتب شقيق شيرين!
ما حقيقة سفر شيرين عبد الوهاب للعلاج في ألمانيا؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة سفر شيرين عبد الوهاب للعلاج في ألمانيا؟

جورج وسوف يكشف حقيقة وضعه الصحي وقراره الاعتزال!

الخميس، 27 أكتوبر 2022
جورج وسوف يكشف حقيقة وضعه الصحي وقراره الاعتزال!

تصدّرت تصريحات جورج وسوف العناوين والسوشيل ميديا بعد عرض الحلقة المنتظرة من برنامج "صاحبة السعادة" مع النجمة اسعاد يونس، التي فيها صرّح النجم اللبناني عن الكثير من الأمور عن حياته. 

وتطرق جورج وسوف الى مرحلة الطفولة التي لا زالت الكثير من المشاهد منها عالقة في ذاكرته، كما تحدث عن الفن في هذه الأيّام، وبالطبع كشف عن مستجدات حالته الصحية، بما أنّها من أكثر المواضيع التي كانت تتصدّر السوشيل ميديا في الفترات الماضية. 

لفتة مميّزة منه لجمهوره 

حديث جورج وسوف في برنامج "صاحبة السعادة" احتلّ مساحة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، ولكن أكثر ما لفت الانتباه كانت لفتة منه لجمهوره حيث أعلن أنّه طرح فئة جديدة من التذاكر لحفله الغنائي في الاسكندرية يوم 29 أكتوبر، وقيمة التذكرة 300 جنيه، وذلك لتتمكن جميع الفئات من حضور الحفل وسماع أغنياته. 

تصريحات جورج وسوف في "صاحبة السعادة" 

عن اسم "أبو علي" أطلع النجم جورج وسوف جمهور على سر هذا اللقب الذي لطالما سمعنا عنه، وقال أنّ والده كان يناديه بهذا الاسم، وكان في صغره يحبّ اللعب الّا أنّه كان يخاف من كل شيء يعرضه للأذية. وفي عمر الخامسة عشرة أراد الانضمام الى نقابة الفنانين الّا أنّ النقيب حينها سخر منه بالقول: "روح عند أهلك، وبس تكبر تعال". 

وكشف أنّه يحبّ اغاني أمّ كلثوم كثيراً واعتبر أنّ صوتها لن يتكرر، وقد وضع لها صورة في منزله وصورة أخرى للسيّدة فيروز. أمّا عن الفن في هذه الأيّام، فاعتبر النجم اللبناني أنّ الفن غير محدود وهو مع كل جديد. 



وعن صحته قال الفنان جورج وسوف في الحلقة التلفزيونية: "أنا الحمدلله كويس وبقضي يومي زي كل يوم... وبتفرج على التلفزيون وبأطلع أخبار العالم". 



رسالة من نادين الراسي الى زميلاتها نادين نجيم وسيرين عبد النور

هل يعتزل أبو مجد الغناء والشهرة؟ 

بكلّ وضوح أجاب النجم جورج وسوف بشكلٍ واضح حول موضوع اعتزال الفن والشهرة، وقال في تصريحاته: "مش هعتزل... الغناء حياتي. ومعنى الاعتزال أروح أموت، وطول ما أنا عايش حغني".