ما علاقة حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة بالقذافي؟
يوميات المشاهير
ما علاقة حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة بالقذافي؟
“زواج الأشرار”… مي العيدان تشنّ هجومها على دنيا بطمة وزوجها محمد الترك
يوميات المشاهير
"زواج الأشرار"... مي العيدان تشنّ هجومها على دنيا بطمة...

بعدما شتمت والدها... جويل حاتم تطلب السماح!

الأحد، 04 سبتمبر 2022
بعدما شتمت والدها… جويل حاتم تطلب السماح!

تتوالى تصريحات جويل حاتم الصادمة يوماً بعد يوم لتشكّل مادة دسمة للإعلام والمتابعين، الذي ما زالوا يلاحقون عم كثب أدنى تفاصيل موت الفنان جورج الراسي.

تصريحات جويل حاتم

في أحدث تصريح لها، طلبت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم، طليقة الفنان الراحل جورج الراسي ووالدة طفله الوحيد جو، من متابعيها وكل من يعرفها بأن يصلّوا من أجلها لأن هذه السنة كانت صعبة جدّاً عليها.

وقالت حاتم عبر خاصية "الستاتوس" على تطبيق "واتساب": "أنا جويل حاتم، بحبّكن وانتو بتعرفوا هالشي. قدّ ما عصّب أنا ما قصدي اللي بقولو. ما عم برّر بس بتعرفوني".

وأضافت موضحة: "صدمة مرض أمّي، موت بيّ ابني جورج الراسي، جنون البلد.. استويت يا بني آدمين استويت".

تصالحها مع والدها

إلا أن هذا التصريح على رغم حداثته، إلا أنه يعدّ أقلّ أهمية من ذاك الذي هاجمت فيه والدها عندما اتهمته بشكل مباشر بأنه السبب الرئيسي وراء معاناتها عندما أجبرها على الزواج من الراسي إثر حملها منه حملت منه.

الجديد هنا، هو أن جويل طلبت السماح من والدها على تصريحاتها المثيرة للجدل بحقه، فقالت: "أعتذر من والدي الذي هو تاج رأسي عن كل ما قلته، ولكنني انسانة مكسورة ومصدومة، حتى ما قلته عن جورج ونادين وشقيقتي، ما أعيشه صعب جداً ولاسيما وانني بعيدة عن الأضواء منذ 5 سنوات".

وتابعت في تسجيل صوتي أرسلته إلى الإعلامية نضال الأحمدية: "انا تعبت وأطلب من الإعلام عدم الاستثمار بوفاة جورج، وانا أحاول ان أبدو قوية من أجل ابني، وأي شخص آخر مكاني كان فقد عقله وأتوسل الله بأن يعطيني القوة".

الخلاف بين اليسا وزياد برجي يشعل السوشيل ميديا... ولأوّل مرّة الأغنية نفسها تُطرح بصوتين!

وبالتزامن مع ذلك، كتبت جويل عبر "واتساب": "كلام الناس لا بيقدم ولا بيأخر، أوعا تفكرو بتأثرو عليي أو على بيي، نحنا تخانقنا وأنا كنت بحالة عصبية الكل ضدي وكل مين عبيتهمني بالشواذ الحقيقة بدا تبين".

واضافت: "وانا بدي اتواخذ من بيي الدكتور جو حاتم هو سامحني لأنو عارف قديش صعب موقفي وقديش عندو أدلة اني انظلمت وبكرا بيدوب التلج وببين المرج. وتابعت: "سامحني أبي أحبك كثيراً وأشكرك على مسامحتي".