بوسي شلبي لجون ترافولتا: “انت أيام شبابي الحلوة”… والجمهور يصف كلامها بالفضيحة
يوميات المشاهير
بوسي شلبي لجون ترافولتا: "انت أيام شبابي الحلوة"... وا...
نسليهان أتاغول في ورطة… حبيبها السابق يكشف الكثير عن حياتها بعد الشهرة!
يوميات المشاهير
نسليهان أتاغول في ورطة... حبيبها السابق يكشف الكثير عن...

حسن الرداد يردّ على تصريحاته "عاوز أعيش في السعودية"... ويستنكر الهجوم عليه!

الأحد، 30 يناير 2022
حسن الرداد يردّ على تصريحاته “عاوز أعيش في السعودية”… ويستنكر الهجوم عليه!

موجة انتقادات تعرّض لها الممثل المصري حسن الرداد بعد مشاركته وزوجته إيمي سمير غانم في الحفل الضخم Joy Awards الذي أُقيم في الرياض سيتي في المملكة العربية السعودية، لتكريم صنّاع الترفيه.

وبعدما أعرب الرداد عن مدى سعادته بالأجواء وحفاوة الاستقبال ومحبّة الشعب السعودي له وللفنانين العرب الذين حضروا الحفل خلال حديث له مع المذيع مهنّد بخيت، قائلاً "انا مش عايزة أمشي من هنا، الناس جميلة، ومحبّة الناس ودفا الناس واستقبالهم يخلّي الواحد مش حاسس بالبرد اللي هنا". 

وعليه تم تحريف تصريح الرداد، ونقلت مواقع التواصل الاجتماعي بأن الرداد قال "عاوز أعيش في السعودية" وأنه يرغب بترك مصر، ما دفع عدد من المصريين لانتقاده ومهاجمته. 

الرداد يوضّح ويُشدّد "فيه حد ميحبش يعيش في السعودية؟" 

بعد موجة الجدل "غير المبرّرة" التي حصلت عقب تصريحات الرداد عن محبّته الكبيرة للمملكة وأهلها، وتكريمها للنجوم العرب، أطلّ مع الإعلامي عمرو أديب عبر مكالمة هاتفيّة، وشدّد في البداية على أنه فنان عربي، وقال "أحب أعيش في السعودية زي ما أحب أعيش في مصر، ولا أجد تعارضاً أو سبباً للغضب".

وأضاف "من حب الناس في المملكة ليا انا قلتلهم مش عاوز أمشي من هنا.. هو فيه حد ما يحبش يعيش في السعودية؟!".

وتابع حسن الرداد في وصف مدى امتنانه للمملكة العربية السعودية التي تُشجّع الفنانين العرب وتدعم اعمالهم قائلاً "الدفا والمعاملة اللي الواحد شافها في السعودية غير طبيعية أنا فنان مصري عربي بعمل أفلام ومسرحيات بتتعرض في السعودية وفي أي دولة عربية وبتشرف إن أفلامي بتتعرض في الدول العربية وفي السعودية وسعيد وأحب أعيش في السعودية زي ما أحب أعيش في مصر".

وتساءل "ايه المشكلة إن الواحد يقول أحب أعيش في السعودية، فيه حد ميحبش يعيش في السعودية؟ ده بلد جميلة زي ما ناس كتيرة تحب تعيش في مصر" واستنكر الهجوم الذي تعرّض له قائلاً: "مش فاهم إيه المشكلة يعني الواحد بقى لو كان قال مثلا أنا عايز أعيش في بلد بقى معادية لمصر أو عايزة تدمر مصر كان بقى الناس إيه تفرح؟"

“حسن الرداد يكشف عن آخر هدية تلقاها من والدته قبل رحيلها بأيام… “مشيتي بعدها على طول

تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز

في لفتة جميلة جداً ومؤثرة، حرص رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية سعادة المستشار تركي آل شيخ على تكريم النجمين المصريين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز خلال حفل Joy Awards، وذلك أثناء حضور ابنتيه ايمي ودنيا سمير غانم وأزواجهم كل من الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.

وتأثر الأخيرون وبكوا في تلك اللحظة، كما بدا تأثر جميع الحضور، ووقفوا 5 دقائق احتراماً لروح الراحلين وتاريخهم الفنّي.

وعاد الرداد أثناء المكالمة الهاتفية وذكر هذه اللحظة قائلاً أن "من بكوا أثناء تكريم المنجز الإبداعي لسمير ودلال بالحفل مشاعرهم لم تكن مزيّفة"

واختتم قائلاً "السعودية البلد الجميلة اللي فيها المسجد النبوي والحرم المكي ومحتضنانا كلنا، معرفش الناس زعلانة ليه كده وعيب أن البعض يتكلم بنوايا خبيثة عن العلاقة بين المصري والسعودي".