ما السبب وراء وقف عرض مسلسل “أنت أطرق بابي” هذا الأسبوع؟
سينما ومسلسلات
ما السبب وراء وقف عرض مسلسل "أنت أطرق بابي" هذا الأسبو...
نجوم ينشرون صورهم خلال تناول الطعام… هل تؤيدون الفكرة؟
يوميات المشاهير
نجوم ينشرون صورهم خلال تناول الطعام... هل تؤيدون الفكر...

التصريحات الأولى لحلا الترك بعد الحكم الصادر بحق والدتها منى السابر!

الخميس، 08 أبريل 2021
تصريحات حلا الترك

أثارت تصريحات حلا الترك ضجة كبيرة بين متابعيها خصوصاً أنها المرة الأولى التي تعلّق فيها الفنانة البحرينية على الحكم الصادر بحق والدتها. فماذا قالت حلا الترك؟ وكيف تفاعل المتابعون مع تصريحاتها؟ اليكم التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

ماذا في تصريحات حلا الترك؟

بعد الحكم الصادر بحق والدتها منى السابر بالسجن وتسديد المبلغ كاملاً، خرجت الفنانة البحرينية حلا الترك عن صمتها، وصرّحت في أول تعليق لها على الحكم أنها "تحبّ والدتها وتقدّرها وعلاقتها بها مستمرة ولا يمكن ان تنقطع". وأشارت إلى أنها اختارت الصمت ولن تغيّر رأيها، مؤكدة رفضها الحديث عن شؤونها العائلية علنية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منى السابر توضح المبلغ الحقيقي المطلوب منها... وإلا السجن!

وفي حديث تلفزيوني لها مؤخراً، أكّدت الترك أن "عائلتها تأتي دائماً في المرتبة الأولى، وأن الخلافات المادية لا يمكن أن تشكّل خلافاً بينها وبين أهلها". وأشارت إلى أن "الخلافات العائلية سواء لجهة حضانة الأطفال أو غيرها من الخلافات بين الزوجين تحكم فيها المحاكم، وهي لا تزال قاصراً ما يمنعها من التدخل في مثل هذه الأمور ومن ممارسة حق التقاضي".

وأضافت الترك أنها تؤمن أن المستقبل سيكون أفضل لها ولكل محبيها، لافتة إلى أن تركيزها اليوم يصبّ على دراستها الجامعية التي تعتبرها اولوية الآن. وكشفت عن أنها في إطار التحضير لأعمال فنية جديدة من المتوقع ان تصدرها قريباً.

الحكم على والدة حلا الترك

وتزامناً وعيد الأمهات السابق، نشرت والدة الفنانة البحرينية حلا الترك مقطع فيديو وبدت فيه منهارة تشكر ابنتها على هدية عيد الام بعد إصدار المحكمة البحرينية الحكم عليها بالسجن مدة عام، مع إلزامها تسديد المبلغ كاملاً لابنتها في مهلة شهر كحد أقصى.

ويذكر أن التهمة الموجهة إلى والدة الترك، منى السابر، هي أخذ مبلغ ماليّ من ابنتها قدره 200 ألف دينار بحريني.