ما هي القصّة وراء طرح نيكولاس كيدج من المطعم وافلاسه المدوي؟
يوميات المشاهير
ما هي القصّة وراء طرح نيكولاس كيدج من المطعم وافلاسه ا...
دنيا بطمة تخرج عن صمتها… كيف كان ردّها الأول على اتهامات عمليات التجميل؟
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تخرج عن صمتها... كيف كان ردّها الأول على اته...

مطرب المهرجانات حمو بيكا بتصريحاتٍ جريئة... فهل تبدأ المواجهة بينه وبين محمد رمضان؟

الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مطرب المهرجانات حمو بيكا بتصريحاتٍ جريئة… فهل تبدأ المواجهة بينه وبين محمد رمضان؟

شغلت تصريحات حمو بيكا الأخيرة الجمهور المصري والعربي، وذلك بعد أن حلّ ضيفاً على برنامج "الترابيزة" الذي تقدّمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة الشمس.

حمو بيكا يصف محمد رمضان بالمؤدي!

واجه مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا الكثير من المشاكل في الفترة الأخيرة، أبرزها قرار نقابة المهن الموسيقية في مصر بمنعه عن الغناء. أمّا حالياً فقد عادت الأضواء الى تصريحاته مع علامات إستفهام كثيرة تُطرح عن المرحلة المقبلة في مشواره الفني خصوصاً أنّه أعطى رأيه ببعض الزملاء له.

فقد إعتبر مطرب المهرجانات المصري أنّه "أهم مطرب مهرجانات مصر"، عند طرح السؤال عليه عن من هو أهم مطرب في المهرجانات في مصر فردّ بالقول: "حمو بيكا". أمّا الصدمة فكانت مع سؤال الإعلامية أميرة بدر له عن الفنان محمد رمضان: "إيه رأيك في محمد رمضان كمظرب أو كمغني... بلاش كمطرب كمغني؟" فردّ حمو بيكا بالقول: "مؤدي كويس".

وبعدها سألته: "وصوتو؟"، فالرد هنا من حمو بيكا كان: "مش بالصوت... مؤدي"، وعندما وصلت لسؤال: "مين أشطر إنت ولا هو.. في الأغاني؟"، ففكر حمو بيكا قليلاً ومن ثمّ قال: "أنا". وإعتبر أيضاً أنّ هو من يحقق أعلى الأرقام وليس الفنان محمد رمضان، وأنّ المشاهدات التي يحصدها نصفها "مزيفة"، على حد قوله في الحلقة التلفزيونية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RT Online (@rtonline_ar)

خلال مقابلته أيضاً، أعرب عن حبّه الكبير للفنان تامر حسني وتوجه اليه طالباً منه الوقوف الى جانب مطربي المهرجانات في مصر وتجاه أزمتهم مع نقابة المهن الموسيقية. كما وتحدّث عن خلافه مع الفنان عمر كمال بعد أن قال عنه: "هو ما بيعرفش يغني"، وعن عدم وقوفه الى جانبه بعد قرار النقابة بحقه.

بالفيديو... حمو بيكا يعتدي على مواطنين في الشارع!

تعليقات كثيرة وردت على تصريحات حمو بيكا في برنامج "الطربيزة" وكانت أغلبها تنتقده على ما قاله في مختلف الأمور التي تتعلق بالفن وبإعتبار نفسه أهم مطرب مهرجانات في مصر، وتم تداول الفيديو بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا خصوصاً الفقرة التي تحدّث بها عن الفنان محمد رمضان.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)