حورية فرغلي تعود الى الشاشة بمسلسل “أيّام ومنعيشها”… ودورها بطولي!
سينما ومسلسلات
حورية فرغلي تعود الى الشاشة بمسلسل "أيّام ومنعيشها"......
بسبب أغنية في حفله… مروان بابلو يواجه أزمة مع نقابة المهن الموسيقية!
يوميات المشاهير
بسبب أغنية في حفله... مروان بابلو يواجه أزمة مع نقابة ...

خالد النبوي يكشف مع أبله فاهيتا تفاصيل عن حياته وعلاقته بزوجته والفنانين

الأحد، 03 أكتوبر 2021
خالد النبوي يكشف مع أبله فاهيتا تفاصيل عن حياته وعلاقته بزوجته والفنانين

تصريحات مثيرة أدلى بها الفنان خالد النبوي بعد حلوله ضيفاً في برنامج الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا "ابلة فاهيتا لايف من الدوبليكس". واستعاد خالد ذكريات طفولته من أيام المدرسة وحبّه للغة العربية وتفوّقه فيها، وصولاً الى دراسة التمثيل وأول أدوار لعبها في حياته.

كان تلميذاً متفوقاً

استهلّ النبوي حديثه بالكشف عن تاريخ ولادته قائلاً "أنه من مواليد مدينة المنصورة، 12 سبتمبر 1966" مضيفًا: "مجموعي فى الثانوية العامة كان  57% وكنت شاطر في اللغة العربية".

وما زال النبوي يتذكّر حتى اليوم أسامي اساتذته الذين علّموه فنّ التمثيل قائلاً "درّس لي التمثيل في المعهد الأساتذة سعد أردش والفنان الكبير كرم مطاوع الذي علمني التمثيل الصامت".

وأكّد أنه عمل كثيراً من أجل تنمية وتطوير موهبته للوصول إلى ما هو عليه الآن، مضيفاً: "الموهبة من ربنا ومعها دراسة مع أساتذة كبار".

حاصروه في "أوضة النوم"

وعبّر النبوي عن امتعاضه من اختيارات المخرجين، قائلًا: "المخرجون كانوا حاصرني في أوضة النوم عشان كنت بلعب دور طالب جامعة". وتابع: "لا أحب أن يضع المخرجون سنّي في الاعتبار حين يرشحوني لأدوار وشخصيات، وأعشق التحدي في خوض شخصيات أكبر سنّاً مني".

حياته الشخصية... رفضته فتاة!

لطالما تمنّى خالد النبوي العيش في مصر الفرعونية، ووصفها بالقول "كانت سيدة الدنيا في ذلك الوقت".

وللممثل المصري خالد النبوي الكثير من الصداقات في الوسط الفني، ليس العربي فقط، بل من مختلف دول العالم وحتى من النجوم العالميين المعروفين.

عن أسرته قال "أن له 3 أبناء، أكبرهم نور، ودخل مثل أبيه مجال الفن، وكان له مشاركة متميزة في مسلسل الاختيار، وابنه الثاني له ميول رياضية، أمأ الثالث اسمه زياد ويبلغ من العمر 13 عاماً."

من الناحية العاطفية وعلاقاته قبل الزواج، اعترف خالد بأنه رُفِضَ مرّة واحدة من فتاة تقدّم لخطبتها. أما عن علاقته بزوجته، فيبدو أنها كثيرة الغيرة، حيث قال خالد أن زوجته "معها باسوورد تليفوناته كلّها".

في أوّل تعليق له بعد دخوله الى المستشفى… خالد النبوي يُحذّر من كورونا!

أبله فاهيتا تحول أن توقع بين خالد وغادة عبدالرازق

علّقت أبله فاهيتا بأن النبوي ينشر الكثير من الصور مع النجمة هيفاء وهبي، فردّ عليها قائلاً أنه عمل مسلسل كامل مع هيفاء، لتقول له الدمية فاهيتا "إنت عملت مسلسل كامل مع غادة عبدالرازق وما في ولا صورة مع بعض" فضحك النبوي.

يتّخذ النبوي انتقادات الجمهور بروح رياضية، فعن المشهد الشهير الذي جمعه بالممثلة غادة عبد الرازق فى مسلسل "مسألة مبدأ" والذي تحول إلى مادة للسخرية عبر "فيسبوك"، قال أن المخرج خيري بشارة كان يحب الارتجال جداً والمشهد عجبه... وسعيد أن الناس بتضحك على المشهد لحد النهاردة".