العثور على شيماء جمال مقتولة بعد أيام من اختفائها… ما علاقة زوجها؟
يوميات المشاهير
العثور على شيماء جمال مقتولة بعد أيام من اختفائها... م...
لوك بيلا حديد الجديد غريب جداً… حلقت شعرها وحواجبها قبل عرض أزياء مهم!
يوميات المشاهير
لوك بيلا حديد الجديد غريب جداً... حلقت شعرها وحواجبها ...

تصريحات راغب علامة عن الامارات العربية المتحدة أشعلت السوشيل ميديا بردود الفعل!

الثلاثاء، 28 يونيو 2022
تصريحات راغب علامة عن الامارات العربية المتحدة أشعلت السوشيل ميديا بردود الفعل!

أثارت تصريحات راغب علامة عن الامارات الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مع العلِم أنّها ليست هذه المرّة الأولى التي فيها يطرح الجمهور علامات استفهام من تصريحات السوبر ستار في المقابلات التي يُجريها. 

تصريحات راغب علامة عن الامارات العربية المتحدة 

في التفاصيل قال راغب علامة خلال مقابلة مع برنامج "أغاني أغاني" عند سؤاله حول حصوله على الجنسية الإماراتية، أنه "يعتز بإنتمائه للإمارات والرئيس الذي يمثله هو الشيخ محمد بن زايد". وأضاف "إن الحاكم الذي يحكمني في دبي هو الحاكم المتطوّر والعظيم الشيخ محمد بن راشد، هذه القيادة هي قيادتي وتمثلني، وقيادات بلدي هنا في لبنان لا تمثلني".

 

كيف كانت ردود الفعل على كلام راغب علامة؟ 

بعد تداول المقاطع من المقابلة التي أجراها الفنان اللبناني راغب علامة، اختلفت تعليقات رواد السوشيل ميديا على ما قاله بين مؤيد ومعارض لهذه التصريحات، فالبعض طالب بسحب الجنسية منه أما البعض الآخر إعتبر أن كلامخ يعبر عن الفساد الذي يعيشه لبنان.

ومن الشخصيات التي دافعت عن راغب علامة، كانت الإعلامية نضال الأحمدية التي غرّدت على تويتر حول حملة الحقد الغبية كما أسمتها ضدّ السوبر ستار، واعتبرت أنّ تلك الحملة تُعبّر عن أهلها، وأكدت أنّه يحبّ لبنان كثيراً، لتختم بالقول: "راغب علامه لبناني متل كل لبناني يحمل أكثر من جنسية ومن واجبه أن يشكر رئيسه الجديد".

وبدوره شكر الفنان اللبناني راغب علامة الاعلامية نضال الأحمدية على ما كتبته، وعبّر عن تأثره بالوضع الذي وصل الشعب اليه نتيجة القيادات التي ترتكز على الفساد والاجرام، على حد قوله، وأضاف: "انا والحمدلله أملك منازل في اجمل عواصم العالم وأولادي غادروا لبنان، لكنني أحب لبنان"، ورفض أن يسكت أو أن يكون شاهد زور على الجرائم التي تحصل بحق الشعب اللبناني بسبب الحكّام في البلاد. 

شكرًا يا صديقتي نضال انا متأثر جداً من الوضع السيء الذي وصل الناس اليه بسبب قيادات الفساد والإجرام
انا والحمدلله أملك منازل في اجمل عواصم العالم وأولادي غادروا لبنان، لكنني أحب لبنان ولا أرضى من موقعي ان اسكت وأكون شاهد زور على الجرائم التي يتسبب بها اهل الحكم بحق الشعب اللبناني

ما هو حلّ راغب علامة للوضع اللبناني المتأزم؟

أمّا الممثلة والكاتبة اللبنانية كارين رزق الله فقد غرّدت على تويتر لتدعم موقف راغب علامة، وعبّرت عن وجهة نظرها من الأمر بعد البلبلة التي أحدثتها تلك التصريحات على السوشيل ميديا، وختمت تغريدتها بالقول: "#راغب_علامة اكتر وطنية من كل حكّام لبنان". وبالطبع ردّ عليها بتغريدةٍ أخرى اشتكى فيها من الذلّ والتبعية السياسية والفساد الذي ينخر في البلاد.

وبالانتقال الى تغريدة زميله الفنان رامي عياش، التي كتب فيها: "يا حبيبتنا بيروت شو صاير بالدني، حتى لو بخونك التعبير بس الحب اللي بقلبك لبلدك ما بيتخبى".

فردّ راغب علامة على زميله بالشكر، وتمنى على باقي الفنانين عدم الصمت تجاه ما يحصل على أرض لبنان، وأوضح من خلال تغريدته قائلاً: " للتوضيح: انا ما خانني التعبير لا بل اللي بقلبي اكتر من هيك بكتير"، وأكمل مشيراً الى أنّ ما في قلبه من كلام يعود للدمار الذي نراه بسبب الفساد السياسي. 

راغب علامة يوضح موقفه في إتصال إذاعي!

في هذا الاطار أكد راغب علامة في إتصال عبر اذاعة "صوت لبنان" ما سبق وصرّح به، حيث قال: "حكّام لبنان مش بس ما بيمثلوني…انا بخجل فيهم!"، معتبراً أنّ مشكلة لبنان نظامه الطائفي والمذهبي وذلك يُعيق بناء الدولة. أمّا عن المجلس النيابي الجديد، فالسوبر ستار غير متفائل ولا يرى امكانية احداث تغيير الّا عبر تغيير النظام.