بلقطة خادشة… فيديو قبلة طلال مارديني وممثلة لبنانية يشعل مواقع التواصل
يوميات المشاهير
بلقطة خادشة... فيديو قبلة طلال مارديني وممثلة لبنانية ...
بالفيديو… رقصة سلمى حايك المثيرة تعرّضها لموقف محرج!
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقصة سلمى حايك المثيرة تعرّضها لموقف محرج!

رانيا يوسف تكشف للجمهور سبب إختيارها الإطلالات الفاضحة!

الخميس، 18 مايو 2023
رانيا يوسف تكشف للجمهور سبب إختيارها الإطلالات الفاضحة!

للمرّة الأولى عبر الإعلام ترتكز تصريحات رانيا يوسف حول اطلالاتها الفاضحة وعن سبب إختيارها لستايل معيّن من الملابس على الرغم من إثارتها الجدل! 
ففي الكثير من المرّات سبّبت رانيا البلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد الصور التي تظهر بها وببعض المرّات بسبب الأمور التي تكشف عنها خلال المقابلات! 

تصريحات رانيا يوسف حول اطلالاتها الفاضحة

حكت النجمة المصرية للمرّة الأولى في برنامج "The Blind Date Show" عن أنّها راضية جداً عن مظهرها وإطلالاتها الفاضحة وقد أكّدت أنّها تقوم بإرتدائها بحسب إختيار بناتها للملابس القصيرة. أمّا عن الحياة العاطفية فأشارت رانيا يوسف الى أنّه تميل الى الحبّ ولكن دون زواج، بعد زيجاتها الثلاث. 

وكشفت رانيا أنّ علاقتها بوالدتها كانت صعبة جداً، وعلّقت على هذا الموضوع بالقول: "لغاية سن 16 و17 كانت هي متحكمة بي، تحكم فظيع صعب علي، مثلاً لما أكون محتاجاها مش بلاقيها.. ما تفهمنيش ما نعرفش نتكلم مع بعض خالص".

والبرنامج من إعداد قناة "يبنج سيركل"، والذي يُعرض عبر يوتيوب، لذا كانت فرصة مهمة للجمهور للتعليق على الفيديو الذي تمّ تداوله بشكلٍ كبير أيضاً، حتى جعل إسم الممثلة المصرية رانيا يوسف يتصدّر الترند. 



اطلالات منى زكي في مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار!


وكانت رانيا يوسف قد شاركت متابعيها سلسلة من الصور الجديدة لها عبر إنستقرام، وقد تألقت بمناسبة أسبوع الموضة في مصر بفستانٍ ضيق ذهبي مع تسريحة شعر مرفوع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)