هل يستدين الأمير هاري الاموال لتعيش ميغان ماركل حياة الرفاهية؟!
يوميات المشاهير
هل يستدين الأمير هاري الاموال لتعيش ميغان ماركل حياة ا...
طلاق هادي أسود الى الواجهة من جديد بعد التطورات الأخيرة بينه وبين طليقته!
يوميات المشاهير
طلاق هادي أسود الى الواجهة من جديد بعد التطورات الأخير...

رانيا يوسف تصدم جمهورها بحديثها عن الأقساط المتراكمة عليها!

الأربعاء، 01 مارس 2023
رانيا يوسف تصدم جمهورها بحديثها عن الأقساط المتراكمة عليها!

أثارت تصريحات رانيا يوسف عن الاقساط القليل من الجدل خلال أحدث إطلالة إعلاميّة لها، فقد تحدّثت النجمة المصرية بكل صراحة مع المشاهدين عن بعض الأمور الشخصية في حياتها. 

فيديو رانيا يوسف وحديثها عن الاقساط 

حلّت الممثلة المصرية رانيا يوسف ضيفة على برنامج "الشنطة في الأقصر" عبر منصة "Gossips" الإلكترونيّة، ومن أبرز الأمور التي ركّز عليها الجمهور هي حين تحدّثت عن الديون التي يجب عليها دفعها، حيث علّقت خلال الحلقة بالقول: "بالي يرتاح فور دفعي للأقساط المديونة بها، عليا الكثير منها وحياتي كلها أقساط منذ بدايتي ما بتخلصش". 

وإستغربت رانيا من إنتقاد البعض لها لأنّها تتحدث عن الأقساط، فهي لديها الكثير من الأمور التي تحتاجها منها الملابس، الأكسسوارات، المكياج، الأمور الخاصة بالشعر، وقالت: "أني أظهر بالفستان مرّة واحدة ومعرفش ألبسه تاني". 

وعبر منصة "Gossips" حكت رانيا يوسف عن وجهة نظرها من الحبّ عند الرجال، في حين أنّها نفت كل الأخبار التي تُشير الى أنّها تعيش قصة حبّ حالياً، وعلّقت على هذا الحديث بقولها: " الرجالة مش موجودين في حياتي دلوقتي خلينا نهتم بنفسنا ووقتنا يبقى لينا". 



في أحدث ظهور لها... رانيا يوسف تعبّر عن فخرها بابنتها

يُذكر أنّ الجمهور على موعد مع مسلسل "ورد ريحان" الذي تُشارك به الممثلة رانيا يوسف الى جانب عدد كبير من نجوم مصر منهم الممثل أحمد الفيشاوي. وكانت قد شاركت متابعيها بلقطات مصوّرة سريعة من كواليس التصوير عبر فيديو على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)