قصة حبّهما تكلّلت بالسعادة… أجمل اللقطات المصوّرة من خطوبة جنيفر لوبيز وبن أفليك!
يوميات المشاهير
قصة حبّهما تكلّلت بالسعادة... أجمل اللقطات المصوّرة من...
أخطاء مسلسلات رمضان 2022 كارثية… وعين المشاهد رصدتها!
سينما ومسلسلات
أخطاء مسلسلات رمضان 2022 كارثية... وعين المشاهد رصدتها!

زوجة ويل سميث في أفظع تصريح لها على العلن: "لم أكن أريد الزواج منه"!

الأحد، 10 أبريل 2022
زوجة ويل سميث في أفظع تصريح لها على العلن: “لم أكن أريد الزواج منه”!

صدمت تصريحات زوجة ويل سميث الجمهور حول العالم والتي وصفها البعض بالفظيعة، بما أنّها المرّة الأولى التي تتكلم بها عن أمورٍ شخصية في حياتها على العلن.

ولا زالت مشاهد الصفعة التي تلقاها الممثل الكوميدي كريس روك من زميله الممثل ويل سميث في ذهن الجميع، مع الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فالجميع يعلم أنّ سبب تلك الصفعة كان بعد أن ألقى كريس روك دعابة عن شعر زوجة الممثل الأميريكي ويل سميث في حفل الاوسكار هذا العام. 

تصريحات زوجة ويل سميث فظيعة وهذا ما قالته!

تصدّرت الممثلة جادا بينكيت محركات البحث والسوشيل ميديا بعد تصريحاتها التي أشعلت التعليقات والهجوم ضدّها، حيث قالت أنّها لم ترغب بالزواج أبداً، ولكن والدته أجبرتها على الزواج منه بعد حملها الأوّل. وبررت ذلك بقولها أنّها كانت شابة صغيرة، وممثلة معروفة وحامل، فلم يكن أمامها خيارات أخرى عدا الزواج. 

إلّا أنّ المقابلة هذه أُجريت عام 2018، وعادت لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما قام به النجم ويل سميث من أجلها أمام الحضور في حفل جوائز الأوسكار لعام 2022، وبذلك كانت التعليقات التي تلقتها الممثلة جادا بينكيت زوجة سميث لاذعة من الجمهور. 



مجلس ادارة الاوسكار اتخذ قراراً صادماً بشأن ويل سميث بسبب صفعه لزميله في الحفل!

وتزامناً مع ذلك، كان مجلس ادارة الأوسكار قد قرر بمنع ويل سميث من حضور الحفل أو المشاركة بالفعليات والنشاطات التي تنظمها الأكاديمية لمدة عشر سنوات كاملة. وبذلك ازداد الهجوم على زوجته بسبب تصريحاتها حتى لو كانت تعود للسنوات الماضية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by New York Post (@nypost)