ما هو السرّ الذي كشفته سيرين عبد النور عن جورج الراسي؟؟
يوميات المشاهير
ما هو السرّ الذي كشفته سيرين عبد النور عن جورج الراسي؟؟
لن تتصوّروا كيف جاءت ردّة فعل كيت ميدلتون على وثائقي الامير هاري وميغان ماركل!
يوميات المشاهير
لن تتصوّروا كيف جاءت ردّة فعل كيت ميدلتون على وثائقي ا...

بعد أن ضجّت الأخبار بانفصالهما... تصريحات زوج غادة عبد الرازق تقلب كل المعايير!

الخميس، 29 ديسمبر 2022
بعد أن ضجّت الأخبار بانفصالهما… تصريحات زوج غادة عبد الرازق تقلب كل المعايير!

تصدّر طلاق مدير التصوير هيثم زينتا من النجمة المصرية العناوين على مدى الأسابيع القليلة الماضية، الّا أنّ تصريحات زوج غادة عبد الرازق قلبت كل المعايير بعد أن فجّر مفاجأة حول حقيقة انفصالهما. 

وكانت المستجدات عن الممثلة غادة عبد الرازق تُشير الى انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زينتا، وبعدها شاركت متابعيها سلسلة من الصور الجديدة لها من العاصمة باريس، ووصفت بالجريئة بعد طلاقها. 

ومن المعروف أنّ مدير التصوير هيثم زينتا تزوّج من النجمة المصرية غادة عبد الرازق بعد تعاونهما في مسلسل "سلطانة المعز" عام 2020، والذي كان من بطولتها. 

تصريحات زوج غادة عبد الرازق 

أشار هيثم زينتا في تصريحاته الى أنّه لم يتمّ الطلاق بينه وبين غادة عبد الرازق، انّما الذي حصل مجرد خلاف لا أكثر، وكل ما تم تداوله في الفترة الأخيرة لا حقيقة له. كما كشف في أقواله الى أنّهما عادا لبعضهما وأضاف بالقول: "إحنا متطلقناش أصلاً، دا كان خلاف بسيط بينا والحمد الله مرّ بسلام"، وهذه التصريحات كانت صادمة. 

ومن ناحيةٍ أخرى، لاحظ الجمهور أنّ مدير التصوير هيثم زينتا قد عاد لمتابعة زوجته غادة عبد الرازق من جديد عبر حسابها على انستقرام بعد أخبار انفصالهما. 

بالفيديو... شيرين عبد الوهاب ترقص بطريقة غريبة مع حسام حبيب في بيروت

النجمة المصرية لم تعلّق!

بينما كان الجمهور بانتظار تأكيد أو نفي الأخبار حول علاقتها بهيثم زينتا، التزمت النجمة المصرية غادة عبد الرازق الصمت ولم تعلّق بتاتاً على تصريحات زوجها للاعلام. وكان آخر ما نشرته عبر حسابها على انستقرام بعض الصور الجديدة لها لاطلالة ارتكزت على الأسود وتألقت فيها بستايل من تصميم بالمين، كما وتكتفي بمشاركة متابعيها المنشورات العادية عبر الستوريز. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)