بشعرٍ اشقر فاتح وملامح شابة عفاف راشد تفاجئ الجمهور!
يوميات المشاهير
بشعرٍ اشقر فاتح وملامح شابة عفاف راشد تفاجئ الجمهور!
وفاة منى بدر… الممثلة التي غنى لها العندليب عبد الحليم حافظ يودّعها الجمهور!
يوميات المشاهير
وفاة منى بدر... الممثلة التي غنى لها العندليب عبد الحل...

زوج مودل روز يصدم الجميع بالأسباب الكامنة وراء خلافهما

الجمعة، 19 مارس 2021
مودل روز

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بأخبار النجمة مودل روز، بعد ما أثاره زوجها السعودي من صخب حول سبب خلافهما. فما الذي كشفه زوج مودل روز؟ اليكم هذه التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

أسباب صادمة لخلاف مودل روز وزوجها

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار من قبل روّاد هذه المواقع بعد ما أثاره زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، رجل الأعمال السعودي محمد الحمود من صخب كبير. فقد كشف عن الأسباب الصادمة للخلاف الحاصل بينه وبين زوجته مودل روز. وكتب الحمود عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، تفاصيل ما حصل، حيث لفت إلى أنه "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا عشان طموحها تكون مودل".
وأضاف الحمود في منشوره أن "هذا الطلب كان صعباً بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية. فقلت لها وقتها اعطيني مهلة أفكر واشوف.."
بالصور... الكشف عن هوية زوج مودل روز بعد سنوات من زواجهما!
وأضاف: "بعد فترة رجعتنا من شهر العسل قررت أسوي لها جلسة تصوير بالرياض علشان أعرف إيش الأشياء اللي بتحتاجها بهذا المجال، ومن هنا فاجئتها بتذكرتين لي ولها إلى شيكاغو، طبعاً هي مصدومة من الفرحة، قالتلي شغلك وأمورك التانية ويش رح يصير فيها".
وتابع الحمود: "قلتلها الشغل استقلت منه والأمور التانية تحت تصرفك الآن.. نقطة مهمة.. أنا قلت لروز كل شي أسويه تجارياً انتي بتكوني فيه لأنه ما بي لا سمح الله يصير فيني شي وهي تكون معلقة وهي بأمريكا أو السعودية حتى.. هذه الفكرة أخذتها من أمي بسبب وفاة أبوي وأنا صغير بالعربي كنت أسوي مستقبل لها ولولادنا بعد".
وتابع "بعد ما وصلنا أميركا كملنا حياتنا طبيعية ولا فيه أي مشاكل ولله الحمد. روز طلبت مني نعلن زواجنا وأنا رفضت عشان مكان عملي الجديد في أميركا وعشان لسا ما استقرينا بعد وهذا سبب عدم تواجدي على الساحة كنت فقط خلف الكواليس وادعمها بكل ما أملك".
وأشار أيضاً إلى أن روز "بدأت تتغير بعد أن تعرّفت إلى شاب أجنبي، يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، من دون أن يحصل على أي نتيجة مهمة". وأشار الحمود إلى أن الشاب حاول التعرض له بالسوء، وأنه تم رفع قضية ضده من أجل إخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من روز، مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح لانه لم يؤذ أحداً".

من هو نيكولا؟

تابع زوج مودل روز الفضائح وكشف عن هوية الرجل نيكولا الذي خانته زوجته معه. وقال بأنه رجل أربعيني متزوّج من سيّدة أجنبية أيضاً "من أجل الحصول على جنسيتها" بحسب قول محمد الحمود. كما قال محمد عن نيكولا بأنه "يتعاطى الكوكايين واستغلالي ومكروه من الجميع" وكشف الحمود أن نيكولا احتال على زوجته فقط لأنه علم بامتلاكها مبلغ مالي في حسابها وعرف بحسابات شركة زوجها رجل الأعمال محمد الحمود.

موقف مودل روز
على الرغم من المنشور الذي كتبه الحمود ولاقى ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن عارضة الأزياء مودل روز لم تعلّق على الموضوع حتى الساعة ولا زالت تلتزم الصمت.