بعد احالتها للمحكمة الجنائيّة… منة شلبي تعترف وتحكي بالفاصيل ما حدث معها!
يوميات المشاهير
بعد احالتها للمحكمة الجنائيّة... منة شلبي تعترف وتحكي ...
بالفيديو… كيف احتفل رامي عياش بزوجته ومولودته؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... كيف احتفل رامي عياش بزوجته ومولودته؟

زيزي عادل بدون الحجاب وتصريحات لأوّل مرّة عن اعتزالها الفن

الأحد، 25 ديسمبر 2022
زيزي عادل بدون الحجاب وتصريحات لأوّل مرّة عن اعتزالها الفن

في أبرز التفاصيل حول تصريحات زيزي عادل التي أعلنت اعتزالها في شهر أبريل 2022 بفيديو كشفت من خلاله أنّها ستبتعد كلياً عن الفن والأضواء. 

واعتقد الجميع أنّ زيزي قررت ارتداء الحجاب مع القرار الذي اتخذته في ترك الفن والشهرة على الأرغم من أنّها سبق وأوضحت: "ربّنا لسه ما أنعمش عليّ بخطوة الحجاب، وكل حاجة بتيجي خطوة خطوة... فأنا أخدت خطوة وانشالله تيجي الخطوة اللي بعديها"، الّا أنّه في ذهن الجمهور أنّ زيزي تحجبت. 

تصريحات زيزي عادل عبر الاعلام 

في اطلالتها الأولى عبر الاعلام بعد اعلان اعتزالها الفن أطلّت النجمة المصرية المُعتزلة زيزي عادل في برنامج "كلام الناس" مع الاعلامية ياسمين عز، وكانت بالفعل دو الحجاب على رأسها. وأشارت في حديثها التلفزيوني: "الناس افتكرت إني اتحجبت وبعدها اعتزلت ولكن دا كان سوء فهم"، وذلك بسبب الألبوم الديني الذي طرحته بعنوان "سيبها على الله". 

وأكدت أنّها اعتزلت لسببٍ معيّن كانت قد حكت عنه من قبل في الفيديو الذي فيه كشفت عن اعتزالها، وعلّق في برنامج "كلام الناس" بالقول: "اعتزلت لأني اكتشفت إني هاخد معايا أعمالي وبدأت أفكر إني مش مستعدة أقابل ربنا بحياة المطربة، وكنت عايزة أحس إني مستعدة أقابل ربنا لأن محدش صغير على الموت". 



ياسمين عز تضرب من جديد وتقدّم لكل امرأة الطرق الصحيحة لتغذية الزوج وتدليله!

في حين أنّها صدمت البعض بتصريحها حوال مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي"، وقالت أنّه لو عاد الزمن الى الوراء لن تُشارك في هذه التجربة، حيث قالت: "فكرته ضد تقاليدنا وبدون أي احترام"، وذلك رغم أنّه فتح باب الشهرة لها.