“كدت أموت 15 مرة”… سوزان نجم الدين تبكي على الهواء
يوميات المشاهير
"كدت أموت 15 مرة"... سوزان نجم الدين تبكي على الهواء
بعد الشهرة التي حققتها… عارضة أزياء فرنسية تُعلن اسلامها بفيديو!
يوميات المشاهير
بعد الشهرة التي حققتها... عارضة أزياء فرنسية تُعلن اسل...

زينة مكي غاضبة بسبب فيلم الهيبة: "فكروني كومبارس"

الجمعة، 04 نوفمبر 2022
زينة مكي غاضبة بسبب فيلم الهيبة: “فكروني كومبارس”

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بآخر تصريحات زينة مكي عن الهيبة الذي شاركت فيه البطولة إلى جانب النجم السوري تيم حسن.

تصريحات زينة مكي عن الهيبة

تفاجأ الجمهور الذي شاهد فيلم "الهيبة" الذي أنتجته شركة "الصباح"، بالمشاهد القليلة جدّاً التي ظهرت فيها الممثلة اللبنانية زينة مكي التي أدّت دور البطولة النسائية بوجه الفنان السوري تيم حسن، الأمر الذي عرّضها لسلسة من الإنتقادات اللاذعة.

وتحدّثت مكي عن هذا الأمر في حديث لـ"ET بالعربي"، كشفت من خلاله أن ما حصل هو أن تعديلات كثيرة طرأت على الفيلم لأسباب تقنية وغيرها، قائلة إن هناك مشاهد مهمّة كثير لم تعرض في الفيلم لأن القيّمين عليه ارتأوا حذفها.

وأشارت إلى أن دورها تقلّص وأصبح على ما هو عليه، ما سبّب لها إحراجاً أمام الجمهور المتابع، خاصة وأن هدف الشركة كان المحافظة على الخط الاساسي للفيلم.

العرض الاول لفيلم الهيبة... أحداث وتفاصيل مشوّقة

وفي هذا الإطار، كشفت زينة مكي أنها على تواصل دائم مع المنتج صادق الصباح الذي فسّر لها الاسباب التي أدّت إلى نتيجة الفيلم النهائية، قائلاً لها إن التغيّرات التي طرأت كان سببها وجوب مراعاة طول الفيلم واسباباً أخرى تخص السينما، قائلة "طلعت براسي".

كما نفت كل ما قيل عن أنه تمّ حذف مشاهدها بهدف تعزيز شخصية البطل تيم حسن أي "جبل" وإبرازه، مشيرة إلى أن كل مشاهد أساسية لها معه ومع سائر الممثلين تمّ حذفها أيضاً. واكتفت مكي بالقول إنها كانت العنصر النسائي في العمل، وكان الجمهور ينتظر أن يرى أداءها إلا أن الأمور كلها انقلبت.

كما أعربت الممثلة اللبنانيّة عن استيائها بسبب ردود الأفعال التي تلقتها من المشاهدين بسبب قصر دورها، إذ اعتبر جزء كبير منهم أنها لم تكن أكثر من "كومبارس" في العمل.. وأشارت مكّي إلى أنها في العادة لا تلتفت لكلام الناس المسيئ، إنمّا طريقة الكثيرين تجرحها.