ماجد المصري يطلب من جمهوره الدعاء له… فهل حالته خطيرة؟
يوميات المشاهير
ماجد المصري يطلب من جمهوره الدعاء له... فهل حالته خطير...
بعد الشائعات… حسم قرار إنفصال محمود العسيلي عن زوجته أمنية عبد المنعم!
يوميات المشاهير
بعد الشائعات... حسم قرار إنفصال محمود العسيلي عن زوجته...

سلاف فواخرجي تصدم الجمهور بتصريحاتها: "مش طلاق وساكنين في بيت واحد"!

الخميس، 04 يناير 2024
سلاف فواخرجي تصدم الجمهور بتصريحاتها: “مش طلاق وساكنين في بيت واحد”!

شكّلت تصريحات سلاف فواخرجي صدمة للجمهور بعد المقابلة التي أجرتها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وخلالها كشفت عن بعض الأسرار التي تعيشها حالياً. 

وكانت النجمة السورية قد أعلنت إنفصالها عن زوجها الممثل السوري وائل رمضان في شهر أبريل 2022، ولكن المفاجأة أنّ سلاف أوضحت الآن أنّه لم يتمّ الطلاق بينهما وأنّهما بل مجرّد فترة من الإنفصال ضرورية لإعادة تقييم العلاقة. 

تصريحات سلاف فواخرجي

"نحنا كل الوقت سوا، لأنّو نحنا في عنا عائلة... ووائل بالنسبة إلي منّو زوج فقط، وائل أخ، صديق وأبّ، ويلّي عملو تجاه ماما وبابا كان عظيم جداً! وبالنسبة إلي هوي سندي الحقيقي"... بهذه الكلمات أوضحت النجمة السورية سُلاف فواخرجي أنّه لم يتمّ الطلاق بينها وبين وائل رمضان كما إعتقد الجمهور، بل هما حالياً في حالة من الإنفصال فقط.



مرام علي في أوّل إطلالة إعلامية لها خلال عرض "الخائن": "أنا نجمة صفّ أوّل"!

محاولة إغتيالها!! 

وقد شكّلت هذه المقابلة فرصة لتُصارح بها سلاف فواخرجي الجمهور بالكثير من الأمور التي لم تكشفها من قبل عبر الإعلام. فحكت عن محاولة إغتيالها، وعلّقت بالقول: "كان في محاولة إغتيال في سوريا، وفي السودان خلال تكريمي بِحديقة عامة ضمن مهرجان سينمائي، وبآخر لحظة قبل صعودي للتكريم لاحظت حركة غير طبيعية وزيادة عدد رجال الأمن، وقبل صعودي للمسرح لتكريمي عرفت بوجود محاولة لقتلي بواسطة مجموعة من الشباب يلّي بيختلفوا معي بالرأي لا غير". وأضافت: "ويلّي أنقذني، كمان رجل بيختلف معي بالرأي بس سوري إبن بلدي، ما رضي".