زفاف الفنانة السورية شهد برمدا في حفل ضخم في دمشق وناصيف زيتون يٌشعل الحفل
يوميات المشاهير
زفاف الفنانة السورية شهد برمدا في حفل ضخم في دمشق وناص...
“باي باي ‏ثانوية” تغضب جمهور محمد رمضان… فما علاقة الحشيشة؟
يوميات المشاهير
"باي باي ‏ثانوية" تغضب جمهور محمد رمضان... فما علاقة ا...

سمارة يحيى وأبو جبل يحسمان الجدل... هل فعلاً انفصلا؟

الأربعاء، 09 فبراير 2022
سمارة يحيى وأبو جبل يحسمان الجدل… هل فعلاً انفصلا؟

منذ أيام وتثير علاقة حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل، وزوجته سمارة يحيى الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار أخبار عن انفصالهما. الا أن تصريحات سمارة يحيى وأبو جبل وضعت النقاط على الحروف، فما حقيقة الانفصال؟ الجواب في هذا الموضوع من موقع انوثة.

نشير في البداية الى أن خبر انفصال الثنائي انتشر بعد قيام أبو جبل بإلغاء متابعة زوجته على انستقرام،  بالاضافة الى حذف صورها معه من على حسابه. بدورها، قامت سمارة بإلغاء متابعته هي الأخرى على انستقرام، وقامت بحذف صورهم معاً.

إنتقادات لزوجة ابو جبل بسبب منشور: "روحي صالحي زوجك"!

سمارة يحيى توضح

خرجت سمارة عن صمتها، وقالت في تصريح صحافي، إنها "مصدومة مما تقرئه ومن كمية الرسائل التي أرسلت لها"، مشيرة الى ان "ما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين ولم يتم الطلاق من الأساس".

كما تساءلت عن السبب "في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت علي طلاقهم رغم أن ذلك لم يحدث".

أبو جبل يكشف الحقيقة

بعد تصريحات سمارة يحيى الحاسمة، كشف أبو جبل حقيقة انفصاله عن زوجته، نافياً حدوث الانفصال، مؤكدا أن علاقتهم مستمرة ولا يوجد أي خلاف بينهما.

تجدر الاشارة الى أنَّ محمد أبو جبل قد عقد قرانه من الجزائرية أميرة يحيى سمارا  في أبريل 2021، وذلك في حفل عائلي بأحد الفنادق.

زوجة أبو جبل تتصدّر حديث الناس بعد طلاقهما! إليكم أسرار حياتها الشخصية

وسمارة ولدت في مدينة بومرداس شمال الجزائر وهي ملكة جمال الجزائر 2018 وملكة جمال العرب 2019. وهي حاصلة على شهادة جامعية في التسويق. الا أنها بالصدفة، دخلت مجال الموضة. كما تشارك في الأعمال الخيرية للأيتام وذوي الاحتياجات في الجزائر.