بشكل مفاجئ… وفاة الاعلامية المصرية شيرين دويك
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... وفاة الاعلامية المصرية شيرين دويك
روان بن حسين تشفط دهون جسمها في بث مباشر… وردود فعل غاضبة “أين الرقابة؟!”
يوميات المشاهير
روان بن حسين تشفط دهون جسمها في بث مباشر... وردود فعل ...

معلومات تُكشف للمرة الأولى عن حياة سميحة أيوب الخاصة

الخميس، 18 نوفمبر 2021
معلومات تُكشف للمرة الأولى عن حياة سميحة أيوب الخاصة

تصدرّت تصريحات سميحة أيوب عن حياتها الخاصة التي أدلت بها، لبرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية "دي إم سي"، محركات البحث في مصر. فماذا قالت؟

غيرت اسمها مرتين

اعترفت الفنانة المصرية أنّ أهلها رفضوا دخولها عالم الفن، قائلة: "اخترت الطريق الصعب ضد أهلي وخاصموني، وبعدين لما اشتهرت بطريقة محترمة اختلف الموضوع".

نجوى فؤاد مستمرة بإطلاق تصريحاتها الجريئة: تعرضت للإجهاض بسبب الرقص

ولفتت الى أن في بداياتها غيّرت اسمها مرتين، المرة الاولى في مسلسل إذاعي "عذراء الربيع" وسمت نفسها سميحة سامي، والمرة الثانية في فيلم "شاطئ الغرام" وعرفت باسم ناهد فريد، مشيرة الى انها كانت في سن الـ16 عاماً، وتعيش حالة تخطبت الى أن سألت نفسها "انتي بتقدمي إيه وحش عشان تخبي اسمك"، ومنذ تلك اللحظة قررت أن تعتمد على اسمها الحقيقي.

"لا أحب السينما"!

برزت تصريحات سميحة أيوب حول السينما، وقالت "أنني لا أحب السينما، لأنه كان يتم توزيع أدوار لا أحب أن أؤديها"، مشيرة الى "أنني بقيت 18 سنة بعيدة عن السينما إلى أن أديت فيلم تيتة رهيبة".

 3 زيجات في حياتها

كشفت سميحة أنها تزوجت 3 مرات في حياتها من سعد الدين وهبة، ومحمود مرسي، ومحسن سرحان، مضيفة "أنني اتزوجت محسن سرحان عندما كنت مراهقة وخلفت منه ولد، لكن الزواج لم يستمر سوى 3 سنوات، وانفصلتُ عنه عندما بلغت الثامنة عشر، وهو كان ذو شخصية صعبة وشديد الغيرة".

وعن زوجها محمود مرسي، قالت إن "زواجها منه جاء بعد قصة حب كبيرة، وتم الطلاق رغم حبهما لبعضهما البعض، وسبب الطلاق كان بسبب انها تعمل كثيراً، قائلة: "كنت ظالماه".

أما سعيد الدين وهبة، فلفتت الى انه "كان راجل عاقل وحياتنا كانت مع بعض صداقة، ولم يكن هناك أحد يريد الهيمنة على الآخر".