غادة عادل تحتفل بتخرّج ابنتها وتعبّر عن سعادتها الكبيرة في هذا اليوم المميّز
يوميات المشاهير
غادة عادل تحتفل بتخرّج ابنتها وتعبّر عن سعادتها الكبير...
شاكيرا في غاية السعادة خلال اجازتها الصيفي… ولكن من هذا الرجل الوسيم الذي معها؟
يوميات المشاهير
شاكيرا في غاية السعادة خلال اجازتها الصيفي... ولكن من ...

تصريحات جريئة لسيرين عبد النور... فهل تُعيد الخلافات بينها وبين ماغي بو غصن؟

السبت، 09 يوليو 2022
تصريحات جريئة لسيرين عبد النور… فهل تُعيد الخلافات بينها وبين ماغي بو غصن؟

أشعلت تصريحات سيرين عبد النور وبشكلٍ رهيب السوشيل ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حديثها عن غيابها لفترةٍ طويلة على الشاشة التلفزيونية، والأهم القنبلة التي فجرتها عن مسلسل "للموت" الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني. 

المسلسل الذي حقق نسبة عالية جداً من المُشاهدة والكثير من النجاح في لبنان، العالم العربي وحتى وصل الى العالم، وأصبحت شخصية "سحر" وشخصية "ريم" حديث الجمهور على مدى أسابيع عدة. 
وبالفعل لاحظ الجميع أنّ كل تفاصيل مسلسل "للموت" كانت مجبولة بالابداع، من القصة الى الاخراج، الممثلين والشخصيات التي قدموها في أحداثٍ تشويقية ومميّزة. 

وتصريحات سيرين عبد النور كانت ضمن مقابلة اُجريت معها عبر برنامج "ET بالعربي"، وتطرق الى الأسباب التي تجعلها تغيب عن الشاشة والسؤال المتكرر لدى الجمهور حول ذلك. 

الردّ على المنتج جمال سنان 

اعتبرت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور أنّ في لبنان هناك منتجين للأعمال التمثيلية، وكل منهما يتبنى ممثلة معيّنة لأعمال الشركة، لذا وفي هذا الاطار ردّت أيضاً على المنتج جمال سنان لأنّه اعتبر أنّه لا يوجد نصاً يُناسب سيرين حالياً، فقالت: "بدّي قول للاستاذ جمال هوي بيوجد النص المناسب اذا بدّو".

واعتبرت سيرين نفسها مُغيبة بسبب المنتجين وبسبب عدم توافر نصوص وانتاج يُناسب طموحاتها، وفي حال وُجدت كل تلك المعايير فتكون لممثلة أخرى. 

عن مسلسل "للموت"! 

ومن أهم تلك التصريحات، أشارت وللمرّة الأولى عبر الاعلام الممثلة سيرين عبد النور أنّ دور "سحر" في مسلسل "للموت" كان من المفترض أن يكون لها، وسردت للمشاهدين ما حصل حول هذا العمل تحديداً. اذ عَرَض عليها المنتج زياد شويري، ولأنّه واجه بعض المشاكل المادية لتحقيق العمل، قررت النجمة سيرين عبد النور عرض العمل على المنتج جمال سنان وهو منح العمل لممثلات أخريات، وقالت أنّ الشخصية كان اسمها "أمل" ولكن هي من اختارت اسم "سحر" لها، على حد قولها، وذلك بحضور كل من جويل بيطار، فيليب أسمر ونادين جابر. 

وفي مقابلة سابقة كانت الممثلة ماغي بو غصن قد صرّحت أنّ مسلسل "للموت" عندما أصبح حاضراً في شركة "ايغل فيلمز" كان قد كُتِب لها وللممثلة دانييلا رحمة. 

كلام سيرين أشعل بالفعل السوشيل ميديا، وحصدت المقابلة كمية هائلة من التعليقات، فالبعض رأى الهدوء والثقة في حديثها، والبعض الآخر رأى أنّ دور "سحر" تستحقه ماغي بو غصن. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)



أوّل ردّ من ماغي بو غصن على تصريحات زميلتها

باختصار شديد ردّت الممثلة ماغي بو غصن على ما قالته سيرين عبد النور في برنامج "ET بالعربي"، عبر وضع ستوري على انستقرام، مع تعليقٍ كُتب فيه: "شخصية سحر لا تليق الّا بماغي بو غصن". 


ستوري

بدورها نشرت كاتبة مسلسل "للموت" نادين جابر صورة للممثلة ماغي بو غصن وأرفقتها بالقول: "سحورتي"، لتعلّق عليها ماغي وكتبت: "مبدعتي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Jaber - ندين جابر (@nadinejaber)