أزمة زياد برجي واليسا تابع… المحاكم بينهما مستمرة!
يوميات المشاهير
أزمة زياد برجي واليسا تابع... المحاكم بينهما مستمرة!
يحيى بيازي يظهر بحالة صحية سيئة… ما الذي حلّ به؟
يوميات المشاهير
يحيى بيازي يظهر بحالة صحية سيئة... ما الذي حلّ به؟

شقيق شيرين عبد الوهاب يشنّ أعنف هجوم عليها!

الخميس، 10 نوفمبر 2022
شقيق شيرين عبد الوهاب يشنّ أعنف هجوم عليها!

فتحت تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب الباب على مصراعيه لتزيد من حدة الأزمة التي تمرّ بها شقيقته، والتي لن تنتهي عمّا قريب بحسب الأحداث المتسارعة.

تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب

بعدما هاجمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عقب خروجها من المستشفى التي مكثت فيها 20 يوماً للعلاج وتوعّدت بمقاضاته بسبب ما ترؤسه مؤامرة ضدّها على حد قولها، ردّ أخوها على هذه الاتهامات بطريقة غير مباشرة.

فعبر حسابه الخاص عبر فايسبوك كتب محمد: "حسبي الله ونعم الوكيل.. تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك.. وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب. وميمي فؤاد الراجل المحترم، بقى (المدعو) ميمي، اللي من شهر كنتِي منزلة صورة ليه كاتبة عليها أجدع راجل في مصر".

وتابع: "يا تري بقى بعد كل ده لوسي ابن طنط فكيهة اللي انتِي معاه، من ساعة ما خرجتِي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط؟"، قاصداً بذلك طليقها الفنان حسام حبيب.

من جهته، ردّ حبيب في منشور ساخر عبر خاصية الستوري على انستقرام قائلاً: "زعلان على شلتك يا بطيخة" مع وجه ضاحك.

بيان شيرين "الهام"

وكانت الفنانة شيرين قد أصدرت بياناً وصفته بالهام عقب خروجه من المستشفى للعلاج من الأمراض النفسية والإدمان، أشارت من خلاله إلى أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها.

"ضربها وسحلها بقوّة السلاح"... شيرين تقاضي شقيقها!

وأضاف البيان: "قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحاً في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من الاشخاص اصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب".

وتابع: "تعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائناً من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة".