بالصور والفيديو… شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل وتتحدى أصالة بشكلٍ مباشر!
يوميات المشاهير
بالصور والفيديو... شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل...
خطيبة محمد عساف السابقة تضع مولودها الأول… أي اسم أطلقت عليه؟
يوميات المشاهير
خطيبة محمد عساف السابقة تضع مولودها الأول... أي اسم أط...

عن تجميد بويضاتها ومحاولة إنتحارها... شيرين عبد الوهاب تبكي وتكشف للمرّة الأولى عن أسرار في زواجها من حسام حبيب!

الأحد، 12 ديسمبر 2021
عن تجميد بويضاتها ومحاولة إنتحارها… شيرين عبد الوهاب تبكي وتكشف للمرّة الأولى عن أسرار في زواجها من حسام حبيب!

تجميد بويضاتها في الولايات المتحدة الأميريكية وفشلها في ذلك، شروطها للعودة الى حسام حبيب ومحاولة إنتحارها أكثر من مرّة... إنّها تصريحات شيرين عبد الوهاب التي صدمت الجمهور. فقد نشر "الجرس TV" الجزء الثاني من مقابلة الإعلامية نضال الأحمدية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث كشف هذا الحوار الكثير من حياة شيرين مع حسام حبيب خلال زواجهما. 

تفاصيل الحوار بين نضال الأحمدية وشيرين عبد الوهاب

عن شروطها للعودة للفنان حسام حبيب قالت شيرين عبد الوهاب أنّ ذلك يتطلب معجزة من عند الله، وإعتبرت أنّه أخذ أكثر من حقه، ونفت النجمة المصرية كل الاخبار التي تشير عن رجوع لزوجها.

ولا زالت شيرين تتصدر الترند في مصر وذلك مع تصريحاتها في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نضال الأحمدية التي طرحت عليها عدد من الأسئلة من بينها عن ما فعلته بنفسها بسبب التعنيف النفسي الذي تعرضت له فهل لم تنتحر إيماناً، وهنا ردّت شيرين بالقول: "ومين قلك ما حولتش؟ أنا عملت كل حاجة تخليني أموت... ما تسألنيش إزاي، والله العظيم ربنا مش عايزني دلوقتي". 

بالصور والفيديو... شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل وتتحدى أصالة بشكلٍ مباشر!

عن تجميد بيوضاتها في الولايات المتحدة الأميريكية 

وفي تصريحات شيرين عبد الوهاب في المقابلة مع نضال الأحمدية كشفت عن سر في حياتها الزوجية مع حسام حبيب بعد أن سألتها الاحمدية: "قلتي بدّك تكبري العيلة، ليه ما كبرتي العيلة؟".

لذا أجابت شيرين بالقول وهي تبكي: "حاولت أعمل مشروع عيله معاه وهو فشلو"، وكشفت انّها أرادت تجميد بويضاتها وهي بأجود حالتها في الولايات المتحدة الأميريكية، ومن ثمّ قالت: "بس حسام أصرّ يشيل البويضات بالأجنة بتوعو، فأنا ما بدي خلف منو خلص.. خلص، كل تعب الأسابيع والشهور دي راح، راح علشان حد مستهتر، حد راح عشان مش عارف إيه الدنيا، حد مش عارف يعني إيه ست حتموت حدو حتدفن بنفس المكان الي هو حيندفن في... مش قادرة أتحملو"، وهنا إنهارت بالبكاء وقالت: "مش قادرة أتحملو... تعبت أوي، تعبت بكل حاجة". 

وقالت في تصريحاتها أنّ هذه العلاقة أتعبتها كثيراً لأنّها أصرت على حاجة مستحيلة على حد قولها ولكن بالرغم من ذلك قالت: "ربنا أراد كده".