أول تعليق من جنيفر لوبيز على زفافها… بدت سعيدة جداً!
يوميات المشاهير
أول تعليق من جنيفر لوبيز على زفافها... بدت سعيدة جداً!
صورة لراغب علامة وابنه لؤي تلقى صدى سلبياً عند الجمهور المتابع!
يوميات المشاهير
صورة لراغب علامة وابنه لؤي تلقى صدى سلبياً عند الجمهور...

تصريحات شيرين عبد الوهاب الجديدة مدوّية... صورة صادمة رسمتها لحسام حبيب!

الأربعاء، 20 يوليو 2022
تصريحات شيرين عبد الوهاب الجديدة مدوّية… صورة صادمة رسمتها لحسام حبيب!

أشعلت تصريحات شيرين عبد الوهاب الجديدة مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت سريعاً التعليقات على ما قالته النجمة المصرية، على الرغم أنّها كانت ترد في الفترات السابقة على أسئلة الجمهور التي كانت تُطرح عليها عبر انستقرام. 

وكشفت شيرين عن الكثير من الأسرار التي كانت تعيشها خلال مداخلة لها في برنامج "الكلمة الأخيرة" مع الاعلامية لميس حديدي، وتمّ تداول فيديو تلك المداخلة بشكلٍ كبير مع تفاعل حاد من الجمهور الذي لم يقف كثيراً هذه المرّة مع شيرين. 

تفاصيل تصريحات شيرين عبد الوهاب الجديدة 

حكت شيرين عن الألم الذي عاشته بعد طلاقها مباشرةً من حسام حبيب، وأنّها لم تُصدّق للوهلة الاولى أنّها بالفعل انفصلت عنه، على الرغم أنّها حاولت منح تلك العلاقة فرصة ثانية ولكن لم تنجح الأمور. 

وكشفت النجمة المصرية أنّها تمرّ هي وبناتها بأزمة نفسية على الرغم أنّها حاولت السفر معهم على الساحل الشمالي للترفيه ولكن لم ينفع ذلك. وأشارت للمرّة الأولى عبر الاعلام الى أنّها كانت تعيش مع رجل لا يعمل ولا يخرج، فكانت تقضي أيّامها داخل غرفة نومها، وقالت: "معندوش غير حبّ الامتلاك". 

واعتذرت شيرين لنفسها ولاسمها ولبناتها على ما فعلته خلال تلك السنوات، بالاضافة الى أنّها كشفت عن أنّ ما قالته في الفترات الماضية على العلن كان بهدف تجميل صورة زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وأضافت: "كنت بصرف عليه وعلى أهله، استغل وجودي في الساحل وراح سرق عربيتي".

التصريحات المدوية! 

أمّا أكثر ما أشعل السوشيل ميديا، فكان تصريح شيرين عبد الوهاب حول معاملة حسام حبيب لها، فهو كان يضربها، حيث قالت: "كان بيضربني ويسحلني، وحلقلي شعري من الضغط النفسي اللي كان معيشني فيه".

شيرين عبد الوهاب بأحدث ظهورٍ لها على السوشيل ميديا تصدم جمهورها!

قصت شعرها بنفسها! 

ومن بين الأمور التي كشفت عنها شيرين أيضاً أنّها حلقت شعرها بنفسها بعد أن استفزها حسام حبيب كثيراً، وذلك عند تواجدها في الفور سيزن أتى مع المأذون وأرادها أن تنزل بملابس النوم ليتم الطلاق بينهما، وقالت شيرين بوضوح: "أنا أبقى شيرين عبد الوهاب وقاعدة في فندق ومجرورة عشان اتطلق... طيب ما تروح يا عين أمّك وتجيب الماذون وتيجي أو تبقى راجل وتقولي إنتي طالق... فمسكت الماكينة وقصيت شعري".