إطلالات ملكة جمال كرواتيا في باريس فاجأت الجمهور هذه المرّة!
يوميات المشاهير
إطلالات ملكة جمال كرواتيا في باريس فاجأت الجمهور هذه ا...
بهذه الصور والكلمات… النجمات يحتفلن باليوم العالمي للمرأة!
يوميات المشاهير
بهذه الصور والكلمات... النجمات يحتفلن باليوم العالمي ل...

تصريحات صادمة لصديق أشرف حكيمي... فماذا قال؟!

الأربعاء، 08 مارس 2023
تصريحات صادمة لصديق أشرف حكيمي… فماذا قال؟!

بمتابعة لقضيّة لاعب باريس سان جيرمان اشرف حكيمي والتطوّرات التي تحصل فيها، تداولت الصحف تصريحات صديق اشرف حكيمي من دون الكشف عن اسمه، فماذا قال عن صديقه بعد التهمة الموجهة إليه؟

تصريحات صديق اشرف حكيمي

تناقلت بعض الصحف الأجنبية معلومات أفصح عنها صديق الطفولة لأشرف حكيمي والصديق المقرّب له، من دون الكشف عن اسمه، وصرّح أنّ حكيمي قال له بعد أن تحدثا سوياً عن الحادثة، أن الأمر "دبّر له" و"تعرّض للخداع". كما كشف صديقه لصحيفة "آس" الإسبانية، أن عائلة اللاعب المغربي أشرف حكيمي تعاني من جرّاء انتشار خبر الإغتصاب والإعتداء الجنسي.

أشرف حكيمي ينفي التُهم المنسوبة إليه... فهل تراجعت زوجته عن طلب الطلاق؟

ويتلقّى أشرف حكيمي دعماً كبيراً من قبل جمهوره وأصدقائه خاصّة بعد تصاريح المقربين منه، كما يتمّ تداول بعض المعلومات عن أن صديقه المقرب النجم الفرنسي لاعب كرة القدم كيليان مبابي هدّد الإتحاد الفرنسي بالإعتزال دولياً في حال إصدار حكم ضدّ زميله أشرف حكيمي.

أما من ناحية زوجته هبة عبوك، فقد انتشرت أخبار عن أنها تقوم بإجراءات الطلاق خاصّة بعد حذف جميع صورها معه على حسابها الخاص على انستقرام، ولكن مع الإطلاع الى حسابها من جديد، يظهر أن أعادت الصور إلى حسابها مما يؤشر إلى عودة الأمور طبيعيّة بينهما، فهل صدّقت هبة أن زوجها بريء من التهمة؟ ينتظر الجمهور تصريح مباشر لهبة عن الموضوع. بالإضافة إلى ذلك، صرّحت والدة أشرف حكيمي أنّ ابنها بريء من تهمة الإغتصاب وأنها ليست سوى ادعاءات، وقالت إنّه أقسم لها ببراءته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

وتقوم المحكمة الفرنسية بالتحقيق في الحادثة مع دراسة الوقائع والأدلّة، فقدّم لها حكيمي مؤخراً، المحادثة التي دارت بينه وبين الفتاة على انستقرام بينما الفتاة لم تقوم بتقديمها للمحكمة. كما قال حكيمي لإحدى الصحف إنّه بريء من هذه التهمة وهو مؤمن بالعدالة كما أنّه جاهز في تقديم كلّ الدلائل التي تطلبها المحكمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Achraf Hakimi (@achrafhakimi)