صور جريئة لهبة عبوك على شاطئ البحر مع طفليها!
يوميات المشاهير
صور جريئة لهبة عبوك على شاطئ البحر مع طفليها!
بالفيديو… مشاهد مخلّة في حفل ميريام فارس تثير غضب الأردنيين
يوميات المشاهير
بالفيديو... مشاهد مخلّة في حفل ميريام فارس تثير غضب ال...

"لا يصحّ لها الزواج"... طليق زوجة حسن شاكوش يُفجّر مفاجأة عنها والجمهور يُعبّر عن صدمته!

الثلاثاء، 09 مايو 2023
“لا يصحّ لها الزواج”… طليق زوجة حسن شاكوش يُفجّر مفاجأة عنها والجمهور يُعبّر عن صدمته!

أشعلت تصريحات طليق ريم طارق عبر الإعلام السوشيل ميديا بعد أن كشف عن بعض الأسرار الخطيرة عنها على العلن بعد أيّام قليلة جداً على طردها من منزل زوجها الحالي الفنان حسن شاكوش. 

وكان مغنّي المهرجانات المصري قد أشار الى أنّه أقدم على هذه الخطوة بعد إكتشافه أنّ ريم كانت متزوجة قبل عقد قرانها عليها، وأوضح أنّه لم يكن على علم بهذا الأمر. 

تصريحات طليق ريم طارق

لا شكّ أنّ خبر طرد شاكوش لزوجته من المواد الدسمة لِلإعلام المحلي المصري، الذي بدوره توجّه لدى رجل الأعمال أحمد خليل، أي طليق زوجة حسن شاكوش وقد كشف كل شيء على العلن، وقد أكّد أنّ طليقته قد حصلت على حقوقها الكاملة بعد الطلاق، وبالرغم من ذلك رفعت هي ووالدها عليه قضية! 

المقابلة التي أُجريت عبر قناة "صدى البلد 2" صدمت الجمهور الذي علّق على الفيديو المتداول بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد أن سألته المراسلة عن إذا كان قد صُدِم من حفل زفاف ريم بعد إنفصالهما، علّق السيّد أحمد خليل بالقول: "الصدمة أن هي تتجوز، هي عندها مرض لا يصح لها الزواج، هذا اكتشفته بعد فترة من زواجنا".

وأضاف: "المرض ظهر بعد شهرين من الزواج، وأهلها تواصلوا معي وأخبروني أنها مريضة ولن تستطيع استكمال الزواج، أنا لم أقصّر معها في أي شيء وكنت أريد المساعدة في علاجها، كنت أذهب معها إلى الطبيب ووقت انفصالنا قيل إنها لا يصح لها الزواج".

تصريحات طليق ريم طارق

مشادة كلاميّة بين حسن شاكوش وزوجته مباشرة على الهواء... والأخيرة تهدّد بالإنفصال

إلّا أنّه رفض تماماً الكشف عن حقيقة مرضها وقال: "أنا لي سمعتي، وهي ليها سمعتها" مشيراً الى أنّها كانت لفترة على إسمه وهذا أيضاً يمنعه من الإفصاح عن حقيقة حالتها الصحية.