جديد أزمة  شريفة ماهر وأبنائها… أحدهم حاول نقل عدوى كورونا اليها!
يوميات المشاهير
جديد أزمة شريفة ماهر وأبنائها... أحدهم حاول نقل عدوى ...
السعوديون ينعون محمد الشمري… أحد أشهر وجوه سناب شات!
يوميات المشاهير
السعوديون ينعون محمد الشمري... أحد أشهر وجوه سناب شات!

بداية ظافر العابدين كانت قاسية وصعبة جداً عليه... نام في مطعم مطبخ عمل فيه!

الجمعة، 17 ديسمبر 2021
بداية ظافر العابدين كانت قاسية وصعبة جداً عليه… نام في مطعم مطبخ عمل فيه!

يعتبر الممثل التونسي ظافر العابدين من أكثر الممثلين العرب جاذبية وسحراً وإبداعاً، الا أنه لم يصل الى هذا المكان بسهولة لأنه عاش حياة قاسية خارج بلاده. تصريحات ظافر العابدين أثارت صدمة الجمهور، فماذا كشف؟

نام في مطبخ مطعم 

كشف ظافر، خلال استضافته برنامج "معكم" على قناة Cbc أنه "غادر بلاده الى فرنسا كلاعب كرة لكنه تعرّض للإصابة، عندها شعر أن المستقبل ضاع من أمامه"، ولفت الى أنه عند مغادرته بلاده كان في حوزته 700 دولاراً فقط.

لمحبي ظافر العابدين... إليكم أبرز مراحل حياته ومسيرته المهنية!

وأضاف أن "بعد الاصابة فكرت بالذهاب الى انجلترا لأدرس لغة وجرب نشوف مجال التمثيل"، متابعاً أنه "سافر وعاش هناك في أماكن أول مرة أعيش بها، فمثلاً نمت في غرفة مع 5 أشخاص، مثل أي مهاجر لا يعرف أحد في هذا البلد".

وأشار الى أنّ "رجلاً تونسياً عرض عليه أن يعيش في غرفة يملكها  ولكنه احتاجها بعد شهر فتركتها وبعد كدة نمت في المطبخ اللي تبع المطعم اللي شغال فيه". فهو عمل في مطعم كنادل كما انه كان يغسل الأطباق مقابل أجر لأن لم يكن لديه موارد أخرى.

لا يعرف الخوف

أكد ظافر العابدين، أنه "لم يعرف الخوف خلال مسيرته، وعندما لا أقتنع بشيء لا أفعله"، قائلاً إن "الخوف لا يجعلك تتقدم ولكن أنت كممثل يجب أن تتقدم وتجرب اعمال مختلفة".

وأكمل "أنني كنت ناجحاً في مصر وخضت بطولات عديدة، وكان من الممكن أن أستمر في النهج نفسه من دون تجربة أي امر جديد، لكنني شاركت في مسلسلات لبنانية وتكلمت بالهجة اللبنانية"، مشددا على أنه "يحب التحدي".

وعن مسلسل "عروس بيروت"، رأى انه "عمل مختلف ويمكن ينجح لأن هناك عناصر موجودة تدفع العمل للنجاح"، مؤكداً أنّه لا يحبّ الأشياء الآمنة بل يحبّ المغامرة.