بالصور… اطلالة نادرة لزوجة ملحم زين!
يوميات المشاهير
بالصور... اطلالة نادرة لزوجة ملحم زين!
ديما قندلفت تردّ على احراج انغام لها خلال حفل “جوي اووردز”
يوميات المشاهير
ديما قندلفت تردّ على احراج انغام لها خلال حفل "جوي اوو...

للمرّة الأولى... عائلة عزيز الأحمد تخرج عن صمتها بتصريحات لافتة!

الثلاثاء، 24 يناير 2023
للمرّة الأولى… عائلة عزيز الأحمد تخرج عن صمتها بتصريحات لافتة!

خرجت عائلة عزيز الأحمد عن صمتها بعد تداول العديد من الأخبار المزيفة تخض حياة ابنها منها جنسيته الحقيقيّة وخبر زواجه. وتصريحات عائلة عزيز الأحمد جاءت لتضع حدّاً لجميع الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات عائلة عزيز الأحمد عبر فيديو 

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لوالدي عزيز الأحمد بهدف الحدّ من كلّ الشائعات التي تطال ابنهما الراحل، فتطرقا في بداية الفيديو الى جنسية عزيز بعد أن قال البعض بأنّه يحمل الجنسية السعودية والقطرية والاماراتية، فقال والد عزيز أنه لا يحمل سوى الجنسية السورية. وقال أن بالرغم من جنسيته السورية الا أنّه عربي، فلا فرق بين السعودي والاماراتي والسعودي.

علاقة عزيز بصديقه يزن الأسمر

توقع الكثير من المتابعين أن صداقة الراحل عزيز الأحمد باليوتيوبر يزن الأسمر يعود الى أنّهما يحملان نفس الجنسية السعودية، ليوضح أهل عزيز أن يزن تعرّف على ابنهما منذ فترة قصيرة وهي سنة ونصف. وبسبب محبته الكبيرة، كان يتعامل معه كأنه فرداً من العائلة. وأشار أن يزن هو من جلب جثمان الراحل من المملكة العربية السعودية الى مسقط رأسه في سوريا.

تصريحات عائلة عزيز تنفي فيها خبر زواجه 

من جهة أخرى، نفت عائلة عزيز الأحمد، بالفيديو، الأخبار المتداولة عن زواجه حيث قال الوالد أن عزيز لم يكن متزوجاً وليس لديه أولاد، وأكد أن عزيز كان أعزب طوال حياته.

نذكر أن يوم الخميس الماضي، توفي اليوتيوبر عزيز الأحمد بعد تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر يناهز 27 عاماً. وقد اشتهر عزيز بفديوهاته المضحكة على تطبيق "سناب شات"، وتعرّض للكثير من التنمر والانتقاد بسبب قصر قامته، ولكن الحقيقة أنه يعاني من مرض في الهورمونات والتأخر بالنمو.

وأعلن خبر وفاته صديقه اليوتيوبر يزن الأسمر من داخل أحدى مستشفيات دبي حيث نشر صورة لجثمان عزيز وكتب عليها "الله يرحمك يا عزيز.. اننا للله وان اليه راجعون". وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع خبر وفاته حيث علقوا على الخبر بعبارات الحزن والأسى.