كريم فهمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة… هل هو بخطر؟
يوميات المشاهير
كريم فهمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة... هل هو بخطر؟
“الموريكس دور” يجمع ألمع نجوم لبنان والعالم العربي في سهرة تكريمية لبيروت
يوميات المشاهير
"الموريكس دور" يجمع ألمع نجوم لبنان والعالم العربي في ...

"كنت فاكرة الناس بتخلف من ركبها"... تصريحات صادمة من فيفي عبده

السبت، 18 سبتمبر 2021
“كنت فاكرة الناس بتخلف من ركبها”… تصريحات صادمة من فيفي عبده

أثارت تصريحات فيفي عبده عن الخلفة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حلّت ضيفة برنامج "السيرة" للإعلامية وفاء الكيلاني على قناة Dmc. فماذا قالت الفنانة المصرية فيفي عبده؟

طفولة فيفي عبده الحازمة

عاشت فيفي طفولة صعبة حيث كانت والدتها حازمة وصارمة في تربيتها هي وشقيقاتها، وكشفت في حديثها، أن "امي ربتنا كويس لدرجة أن لما كان حتى عندي 10 سنين مكنت أقدر اسالها احنا اتولدنا ازاي".

وتابعت: "لغاية لما اتجوزت كنت فاكرة ان الناس بتخلف من الركب، لأنها كانت مفهمانا كده واحان صغيرين، ومكنش في البجاحة بتاعة الزمن ده، ووالدي كان مترجم لـ 7 لغات رغم أنه كان لا يعرف الكتابة".

هروب فيفي عبده من المنزل

عن دخول فيفي عالم الرقص، قالت أنها "في سن الثانية عشر قابلت فتاة تعمل راقصة بأحدى فرق الفنون الشعبية، وحكت لها عن إمكانية توفير عمل لها بالفرقة مقابل جنيه، لكن والدتها رفضت وعاملتها بقسوة، وهو ما دفعها إلى الهرب من المنزل".

أشارت إلى أنها غادرت منزل والدها وذهبت لتعيش مع الفتاة التي قابلتها وزوجها الذي دربها على الرقص، لكنه لاحقا حاول التحرش بها، وعندما رفضت طردها.

وكشفت انها لم تستطع الذهاب إلى فندق أو إيجار منزل بسبب صغر سنها، فاضطرت للعيش في مدخل منازل مختلفة، موضحة انها كانت تتجنب تكرار الذهاب إلى نفس المنزل حتى لا يلحظ السكان وجودها، مؤكدة أنها قضت فترة شقاء استمرت لمدة 4 أشهر قبل أن تحصل على مسكن.

وقالت فيفي عبده إن ما حدث كان غلطة عمرها، متمنيةً "لو لم تخطر ببالها فكرة الهرب من المنزل، لأنها تسببت في قضائها طفولة قاسية".

وتابعت أن "ظروف الماضي هي السبب في حبها الشديد للحياة ومحاولتها الاستمتاع بكل الأوقات، لكي تعوض حرمانها في الماضي".

فيفي عبده في المستشفى بسبب "حقنة خطأ" وتخضع لعملية جراحية!

نشير الى أن فيفي، عانت خلال الفترة الماضية من أزمة صحية بسبب حقنة أخذتها بطريقة خاطئة في ظهرها، تسببت في حاجتها لإجراء عملية جراحية. الا انها اعلنت مؤخراً تعافيها وسفرها للساحل الشمالي، لقضاء عطلتها الصيفية.