لأنّها نفت الخطوبة منه… هكذا ردّ نزار الفارس على حورية فرغلي!
يوميات المشاهير
لأنّها نفت الخطوبة منه... هكذا ردّ نزار الفارس على حور...
بعد انفصاله عن هبة عبوك… هل تخلّى اشرف حكيمي عن حضانة طفلَيه؟
يوميات المشاهير
بعد انفصاله عن هبة عبوك... هل تخلّى اشرف حكيمي عن حضان...

تصريحات صادمة لكبير خدم الأميرة ديانا عن الأمير هاري وميغان ميركل

الأربعاء، 31 مايو 2023
تصريحات صادمة لكبير خدم الأميرة ديانا عن الأمير هاري وميغان ميركل

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول تصريحات كبير خدم الاميرة ديانا، حيث كشف عن أمور جديدة تخصّ الامير هاري وميغان ميركل.

تصريحات كبير خدم الاميرة ديانا

في التفاصيل، صرّح كبير خدم الاميرة ديانا، بول بوريل، حسب تقرير نشرته صحيفة "نيويورك بوست"، أن الأمير هاري يشعر بالندم وبالحزن، على تخليه عن عائلته الملكيّة وعن بلده، كما قال إنه يتوق إلى العودة إلى حضن عائلته الملكية. وأكّد أيضاً، أنّ الامير هاري يستمرّ بالزواج مع ميركل فقط ليتمكّن من رؤية طفليه.

وانتقد بوريل مشاركة الزوجين بمسلسل وثائقي عرض  على منصّة نتفليكس، وقال إنهما يسعيان إلى جذب الإنتباه والتضامن، ولكنهما يُخفيان جوانب سلبية من حياتهما.

وقال بول: "هل انا الشخص الوحيد بالمملكة المتحدة الذي يفكّر؟، هل استيقظ الامير هاري على الحقيقة؟ هل رأى حقيقة ما تفعله زوجته ميغان، وأنه تعرض لغسيل دماغ وفتن بجمالها؟". وأضاف: "لأننا نعلم جميعاً ذلك ولكن يبدو أنّه لا يراه".

وقال أيضاً: "ليس لديّ شكّ بأنه عندما يحدث عودة الامير هاري الى احضان العائلة، لأننا نعلم أنه سيحدث، وعندما يحدث فعلاً، سيعود إلى المملكة المتحدة وأعتقد أن والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير وليام، سيستقبلون عودته إلى البلاد بأذرع مفتوحة". وتابع حديثه: "هناك عنصر في هاري نحبّه، لا نفهم سبب قيامه بما يفعله بالوقت الحالي".

القصّة الكاملة للمطاردة الكارثية للأمير هاري وميغان... وإليكم الجهة المعتدية عليهم

نذكر أنه مرّ خمس سنوات على زواج هاري وميغان، الذي كان حدثاً مهمّاً بتاريخ العائلة المالكة البريطانية والعلاقات الأمريكية البريطانية. حيث تزوّج الثنائي بتاريخ 19 مايو 2018، في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور بحضور افراد العائلة المالكة والمشاهير والسياسيين والجماهير.