اعتزال جديد في الوسط الفني… زيزي عادل تودّع الغناء وتعلن عن قرارها بفيديو!
يوميات المشاهير
اعتزال جديد في الوسط الفني... زيزي عادل تودّع الغناء و...
كريستيانو رونالدو يودّع طفله برسالة مؤثرة جداً!
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو يودّع طفله برسالة مؤثرة جداً!

تفاصيل تُكشف للمرّة الأولى عن حياة ليلى غفران... هربت من منزل أهلها وأُصيبت بالشلل بعد غيبوبة!

الثلاثاء، 19 أبريل 2022
تفاصيل تُكشف للمرّة الأولى عن حياة ليلى غفران… هربت من منزل أهلها وأُصيبت بالشلل بعد غيبوبة!

تحدّثت الفنانة ليلى غفران بصراحة عن سبب غيابها عن الفن وعن وفاة ابنتها وعن سبب هروبها من اهلها الى فرنسا وكشفت الكثير من الأسرار عن حياتها. فما هي أبرز تصريحات ليلى غفران خلال استضافتها في برنامج " كلام الناس" على قناة " ام بي سي مصر".

رحيل ابنتها

كشفت غفران انه "من الصعب عليها أن تسمع صوت ابنتها هبة في أي رسالة صوتية لها قبل وفاتها، مشيرةً إلى أنها دائماً تتحدث عن ابنتها وكأنها لا زالت حيّة ومتواجدة. وأكدت أنها دائماً ما تحمل معها في حقيبتها صورة ابنتها الراحلة.

قرار صادم بحق حلا شيحة يُنهي مسيرتها الفنية على الشاشة!

الابتعاد عن الفن والأضواء

أمّا عن سبب ابتعادها عن الفن، كشفت غفران أنّها تعرضت لغيبوبة مرضية بسبب جلطة في الرأس تسببت في إصابتها بشلل كامل، وأشارت إلى وجود عدة أسباب وراء إصابتها بالجلطة أبرزها أنها تكتم الغضب وتسامح كل من يسيء إليها، ما تسبب في تراكم الغضب بداخلها.

وعن هذا الأمر قالت "كنت غايبة عشان شوية ظروف متعبة، غير إن الوسط اتغير وبقى غريب عليا، وبعدين لما تكوني حاسة انتي في غيبوبة وفيه حاجة حصلت وديتني في عالم تاني خالص وتصحي تلاقي نفسك بعدتي كتير".

تصريحات ليلى غفران عن هروبها لفرنسا

اعترف غقران أن والدها كان يمنعها من الغناء، ولم يتركها تدخل العالم الفني، قائلةً "هذا الأمر كان مرفوض لدية تماما خصوصا أن عائلتنا متدينة".

وتابعت بالقول في الحلقة التلفزيونية ضمن برنامج "كلام الناس"، أنها قررت السفر في عمر 16 سنة بسبب عدم موافقة والدها على الغناء، علماً أن في العام 1980 لم يكن هناك فيزا للسفر متعجبة من هذا الامر، ما جعلها تسافر الى فرنسا عبر المغرب في الباخرة. وأشارت الى أن مدة الرحلة كانت أربعة أيّام في البحر وكانت لأوّل مرة أرى العالم، حيث لفتت  الى أن كل ذلك حدث دون معرفة أهلها. 

وبعد كل هذه التصريحات من النجمة المصرية، علّق الجمهور على الفيديوهات التي تم تداولها بكثرة عبر السوشيل ميديا، وتمنوا لها الخير والسلامة حصوصاً بعد الأزمة الصحية التي عاشتها في الفترة الماضية.