هاني مهنّا يكشف سرّاً عن أم كلثوم وحقيقة تدخينها للحشيش قبل صعودها الى المسرح
يوميات المشاهير
هاني مهنّا يكشف سرّاً عن أم كلثوم وحقيقة تدخينها للحشي...
رغم تلقيها جرعتي لقاح كورونا… فنانة كويتية تعلن اصابتها بالفيروس
يوميات المشاهير
رغم تلقيها جرعتي لقاح كورونا... فنانة كويتية تعلن اصاب...

رغم الفيديو الموثّق متحرش المعادي ينفي الواقعة... ماذا قال بأول تصريح له؟

الخميس، 01 أبريل 2021
رغم الفيديو الموثّق متحرش المعادي ينفي الواقعة… ماذا قال بأول تصريح له؟

بعد انتشار فيديو لرجل يقوم بالتحرش بطفلة في حي المعادي بمصر، عقد محكمة جنايات القاهرة في مصر أولى جلسات محاكمة المتهم. فماذا قال متحرش المعادي في أول تصريح له؟

"لم أتحرش بالطفلة"

ادعى المتهم بالتعدي على طفلة المعادي أمام جلسة المحاكمة، أنه لم يتحرش بالطفلة واتهمها بمحاولة سرقته في معرض دفاعه عن نفسه. وقال: "لدي ولد وبنت ولم أتحرش بالطفلة التي كانت تريد سرقتي، واعترافي أمام النيابة تم بأنني أمضيت على ما طلبوه مني دون محامي بعد تعرضي للإهانة داخل الحجز". وأضاف حول تصوير الحدث: "أتمسك بحضور المحامي للكلام عني وأنا حاجج بيت ربنا مرتين".

الدفاع يطلب إيداع المتهم بمستشفى الأمراض النفسية

طلب محامي الدفاع عن متحرش المعادي إيداعه داخل مستشفى الأمراض النفسية لبيان مدى سلامة قواه العقلية، بالاضافة الى وضعه تحت المراقبة وكتابة تقرير عن حالته، لكن المحكمة رفضت، وقال القاضي بأن المحكمة ناقشت المتهم وتبين أنه مسؤول وعاقل وأيضاً يتمتع بكامل قواه العقلية.

والدة طفلة المعادي "بنتي دخلت في نوبة بكاء بعد الاعتداء عليها"... و7 سنوات سجن للمتحرش

أقصى العقوبة للمتهم

طالب المدعون بالحق المدني عن المجني عليها بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم والتي تتراوح ما بين السجن عشر سنوات أو المؤبد وقد تصل إلى الإعدام شنقا.

نذكر أنه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ناري مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة في أحد المباني دخل حي المعادي، وثق قيام رجل يرتدي بدلة بالتحرش بطفلة صغيرة، قبل أن تخرج امرأة من داخل إحدى الشقق لتوبخه، كاشفةً له أن كاميرا المراقبة التقطت صورته، ما دفعه إلى الهرب. ولم تتردد السيدة الشجاعة من نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لكشف الرجل، ودعت الناس لنشره لمساعدتها في تحديد هوية الرجل والقبض عليه، وهذا ما حصل.