بالصور… اطلالة بوراك دينيز دون ملابس تصدم الجمهور
يوميات المشاهير
بالصور... اطلالة بوراك دينيز دون ملابس تصدم الجمهور
الصور الاولى من حفل زفاف اوزجان دينيز وحبيبته الايرانية!
يوميات المشاهير
الصور الاولى من حفل زفاف اوزجان دينيز وحبيبته الايراني...

تصريحات ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل صدمت الجمهور: "شعرت بالقذارة على المسرح"!

الجمعة، 27 يناير 2023
تصريحات ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل صدمت الجمهور: “شعرت بالقذارة على المسرح”!

أثارت تصريحات ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تمّ تداولها الجمهور بشكلٍ كبير، وحكت في كلماتها الأولى للإعلام بعد نيلها اللقب عن الكثير من التفاصيل الصادمة. 

وكانت آر بوني غابرييل قد توّجت باللقب في الأسابيع القليلة الماضية وسُلّطت الأضواء في مختلف أنحاء العالم عليها بما أنّها أيضاً ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2022. 

تصريحات ملكة جمال الكون

حكت آر بوني غابرييل في إطلالتها الأولى بعد تتويجها ملكة جمال الكون لعام 2022 أنّها شعرت بالقذارة عندما كانت تقف على مسرح المسابقة التي جمعت ملكات جمال من مختلف الوجهات العالمية، وعلّقت بالقول: "لم أغسل شعري منذ أن غادرت للمشاركة في المسابقة، وذلك في الأوّل من شهر يناير... حتى أنّني لم أستحم للمحافظة على لون جسمي الطبيعي، ولم أضع طوال هذه المدة منتجات تثبيت الشعر إلّا إذا اضطررت لفعل ذلك". 

وأشارت في تلك التصريحات أنّ الجمهور يرى أنّه بالأمر الرائع أن تصعد الملكات على المسرح وهنّ منتعشات، ولكن هي كل ما كانت تشعر به هو القذارة من الحالة التي كانت عليها. 

تصريحات ملكة جمال الكون 

ايفانا نول تسرق الأنظار خلال تواجدها في اسبانيا!

وآر بوني غابرييل تبلغ 28 عاماً وهي فلبينية أميركية وقد حازت على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة وملكة جمال الكون 2022 حيث عرّفت عن نفسها بأنّها عارضة ومصمّمة أزياء وهي تقدّم الدروس الخاصة بالخياطة للنساء الناجيات من العنف والإتجار بالبشر، وتمكّنت من الفوز بفضل إجاباتها على أسئلة اللجنة في المُسابقة التي تمحورت حول الأزياء المُستدامة وتغيّر المناخ. 

تصريحات ملكة جمال الكون