غدير السبتي متهمة بنقل فيروس كورونا الى مشاري البلام… وهي تخرج عن صمتها!
يوميات المشاهير
غدير السبتي متهمة بنقل فيروس كورونا الى مشاري البلام.....
<p dir="RTL"><strong>يوسف شعبان</strong></p>
<p dir="RTL">بعد أن زيع خبر اعتزال الفنان يوسف شعبان لأنه لم يقبل أي عرض، صرح هذا الأخير أنه لن يعتزل الفن حتى موته كما وأن العروض لم تناسبه.</p>
يوميات المشاهير
بعد الشائعات حول وفاته... هذه هي حالة يوسف شعبان الصحية

منى السابر تهاجم دنيا بطمة في تصريحاتها الأخيرة وتصفها بالحقودة والغيورة!

الخميس، 25 فبراير 2021
منى السابر تهاجم دنيا بطمة في تصريحاتها الأخيرة وتصفها بالحقودة والغيورة!

هجوم جديد شهدت عليه مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات منى السابر وهذه المرّة من خلال بث مباشر لها من داخل سيارتها، تحدّثت فيه عن الفنانة دنيا بطمة بالرغم من أنّها لم تذكر إسمها في بداية الفيديو، ولكنّها تلقت على أثر ذلك إنتقادات كثيرة من قِبل الجمهور ورواد هذه المواقع وتم إتهامها بأنّها تصوّر هذه الفيديوهات لتخبر متابعيها عن تفاصيل شخصية وعائلية وربما تستعطفهم بالطريقة التي تتوجه فيها لهم.

وبدأت منى السابر حديثها بوصف دنيا بطمة على أنّ الجمهور يعرفها وتقوم بالتكلم عنها في الإعلام والإنستقرام والحساب الذي يشوه صورة الفنانين، وهنا كشفت منى أنّها واحدة منهم. وإعتبرت منى السابر أنّ الفنانة دنيا بطمة دمرت عائلتها وبيتها وأخدت كل شيء، وأضافت أنّها إنسانة غيروة وحقودة، وقالت والدة حلا الترك أنّ هذه المرّة الأولى التي تتحدّث فيها عن هذا الموضوع.

وفي تصريحات منى السابر المصوّرة قالت: " ما كنت أقدر أشوف أولادي غير ما آخد اذن الكونتيسة وصارت تتفاقم المشاكل شوي شوي... الإنسان لازم يكون متسامح مع نفسو ومتسامح مع الآخرين، وأنا هيك طبيعتي أنا ما عندي مشكلة مع أحد بس أتمنى يوصلوا لحل، كفاية مشاكل... كفاية يجررو بنتي في المحاكم"! وأكدت منى السابر أنّ لا يمكنها التخلي عن حضانة أولادها، ولا يوجد والدة تتخلى عن حضانة أولادها.

دنيا بطمة في موقف محرج... ما حقيقة إتهامها بالسرقة؟

بعد تصريحات منى السابر وتداول الفيديو على السوشيل ميديا، نشرت في اليوم نفسه الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي على إنستقرام فيديو قصير إعتبره متابعيها أنّه بمثابة رد غير مباشر على كلام منى، حيث إستعرضت فيه إطلالتها العادية في المنزل على أنغام أغنية "السلطان" التي من المعروف أنّ كلماتها ترد على الحاقدين، كما وأشار بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن دنيا كأنّها تعتبر نفسها "نمبر 1" بالرغم من كل الكلام والأمور التي حصلت وتحصل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)