بعد صدور الحكم على متحرّش المعادي… كيف علّقت أسرة الطفلة الضحية؟
يوميات المشاهير
بعد صدور الحكم على متحرّش المعادي... كيف علّقت أسرة ال...
سلافة معمار تتعرض للإغتصاب… فترتكب جريمة!
يوميات المشاهير
سلافة معمار تتعرض للإغتصاب... فترتكب جريمة!

نجوى فؤاد مستمرة بإطلاق تصريحاتها الجريئة: تعرضت للإجهاض بسبب الرقص

الخميس، 29 أبريل 2021
نجوى فؤاد مستمرة بإطلاق تصريحاتها الجريئة: تعرضت للإجهاض بسبب الرقص

لا تزال الفنانة والراقصة المعتزلة نجوى فؤاد تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة. وآخر تصريحات نجوى فؤاد الصادمة كانت خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان.

كيف تصف نجوى فؤاد فيفي عبده؟

أكدت نجوى اعتبارها أن فيفي عبده صديقه لها وأحب الراقصات بالنسبة لها، قائلةً: "فيفي راقصة شرقية ومحترمة على المسرح"، مشيرة إلى أنها ناجحة وتُعتبر راقصة مصر الأولى.

وأوضحت أن نجاح فيفي في الرقص دفعها للنجاح في الفن بشكل عامّ، مشيدة بحضورها على المسرح ووصفته بالجيد. ولفتت نجوى الى أنه في زمن رقصها كان هناك راقصات عرب وليسوا من روسيا أو أوكرانيات، معقبة: "الراقصات الروسيات بيرقصوا حلو بس الست المصرية لها طعم تاني.. ومصر قدمت الرقص الفرعوني".

نجوى فؤاد تفجّر مفاجأة حول عدد زيجاتها!

نجوى فؤاد تتعرض للإجهاض بسبب الرقص

من تصريحات نجوى فؤاد الجريئة أنها منذ بداية مسيرتها الفنية وهبت حياتها الشهرة والفن، معترفةً بأنها رغم الشهرة والعمل بمجال الفن، إلا أن افتقاد الأمومة كان يمثل لها وجعاً كبيراً، قائلة: "كنت خايفة على جسمي وكنت خايفة أتخن وأنا لسه ببدأ.. ومكنش في عمليات التجميل دي".

وكشفت أنها حملت 3 مرات وأجهضت في المرات الثلاثة، مشيرة إلى أنها لم تكن تحافظ على حياة جنينها وبسبب عملها كان يتم إجهاض الطفل طبيعياً بسبب حركات الرقص والمجهود الكبير.

وتابعت: "أحمد فؤاد مطلقنيش بسبب الإجهاض ولكن كان عايز أولاد وأنا أتجوزت قاصرة وهو كان عايز طفل عشان عاش وحيد"، مؤكدة أنه ساعدها في دخول مجال الفن، كما أنه تزوج من بعدها وأنجب أولاد.

نجوى فؤاد: خطفت أحمد رمزي من مراته

وكشفت فؤاد أنها تزوجت الفنان الراحل أحمد رمزي لمدة 17 يوما، قائلة: "خطفت أحمد رمزي من مراته وأتجوزته 17 يوم، وانفصل عن زوجته وطلب الزواج مني وتم كتب الكتاب في نفس اليوم".وأضافت: "تزوجت أحمد رمزي من مراته وبعد التصالح مع زوجته باكينام عاد لها مرة أخرى وقرر الانفصال عني".