بتهمة صادمة… توقيف ابن شاروخان على متن سفينة سياحية
يوميات المشاهير
بتهمة صادمة... توقيف ابن شاروخان على متن سفينة سياحية
كيف كانت ردّة فعل الجمهور على صورة مايا دياب والتغييرات في ملامح وجهها؟
يوميات المشاهير
كيف كانت ردّة فعل الجمهور على صورة مايا دياب والتغييرا...

نضال الاحمدية تفتح مجدداً أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب وتصف أصالة بالشرشوحة

الإثنين، 04 أكتوبر 2021
نضال الاحمدية تفتح مجدداً أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب وتصف أصالة بالشرشوحة

فتحت الإعلامية نضال الاحمدية ملف النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب بعد البلبلة التي أحدثتها منذ عدّة أشهر بتسربيها تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب يكشف فيه خطة نجله للزواج سراً من شيرين عبد الوهاب، لأجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب.

التسريب لحماية شيرين!

أثناء حلولها ضيفة في برنامج "أول مرّة" على قناة "الجديد" اللبنانية علّقت نضال لأول مرّة عن إثارتها لأزمة شيرين وزوجها حسام، وقالت: "إن هدف من التسريب الصوتي كان حماية شيرين عبد الوهاب ممن حولها سواء كان زوجها أو والده"، مؤكدة أن الفنانة المصرية لم تهاجمها لأنها تقول الحقيقة ولأنها تخشى عليها ممن حولها.

معلومات خطيرة لم تُكشف بعد!

تابعت نضال في ذات السياق أنها تملك معلومات خطيرة أخرى ولكنها لن تنشرها احتراماً للخصوصية. وأكّدت نصال مدى حبّها لشيرين، واصفة إياها بـ"علم من أعلام مصر" مشيرة إلى أنها لم تتواصل مع شيرين عبد الوهاب بعد التسريب مطلقاً. وتوجهت لشيرين بالقول: "تقبرني اشتقتلك، نصحانة شوي" ونصحتها بإنقاص وزنها قليلاً لأنها قصيرة القامة. 

وعن رفع حسام حبيب قضية ضدّ نضال الاحمدية، قالت نضال: "يرفع اللي بدو ياه ما بهمني هو انا بتهمني شيرين" وأضافت أن لشيرين فضلاً كبيراً عليها، ولن تنسى وقوفها الى جنبها في أقسى الظروف.

حسام حبيب يتوعّد نضال الاحمدية… وينهي علاقته بوالده تماماً!

نضال تتهم أصالة نصري بفبركة "تويت" لها

استعاد الإعلامي علي ياسين قصّة التغريدة الذي نُشرت على صفحة نضال الاحمدية وكُتب فيها عن الشعب السعودي بأنهم "غنم وبدو" فاتّهمت نضال أن هذه التغريدة فبركتها الفنانة أصالة نصري، بالتعاون مع عشيقها، وأضافت أن السعوديين يعلمون هذا الأمر. وأضافت أن هناك كمّ هائل من واصفة أصالة بـ"الشرشوحة".

وأكّدت أنه تم استخدام تقنية الفوتوشوب لصنع هذه التغريدة. وعن سبب قيام أصالة بذلك، اعتبرت نضال أنها جاءت ردّة فعل بعدما وصفتها بالمنافقة والكاذبة لأنها دائماً "تتوسّل وتشكر" بعض الدول والجهات لغايات معيّنة على حدّ قول الأحمدية، وعلى الأثر، قالت نضال "خرجت هذه التغريدة المفبركة بعد ساعة واحدة من هجومها على أصالة".