الجمهور مصدوم… تعرّفوا على حبيبة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي!
يوميات المشاهير
الجمهور مصدوم... تعرّفوا على حبيبة اللاعب الفرنسي كيلي...
صورة نادرة لمي العيدان بعمر 16 عاماً برفقة زوجها الراحل علي المفيدي
يوميات المشاهير
صورة نادرة لمي العيدان بعمر 16 عاماً برفقة زوجها الراح...

تصريحات نضال الأحمدية عن حالة شيرين تغيّر كلّ شيء!

الإثنين، 19 ديسمبر 2022
تصريحات نضال الأحمدية عن حالة شيرين تغيّر كلّ شيء!

تصدّرت تصريحات نضال الاحمدية عن شيرين عبد الوهاب السوشيل ميديا في الساعات الماضية، وبما أنّها تعتبر صديقة مقرّبة من النجمة المصرية علّق عدد كبير من الرواد على ما كشفت عنه مؤخراً. مع العلِم أنّ الاعلامية اللبنانية كانت أيضاً أوّل من حاز على مداخلة هاتفية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب مباشرةً بعد اعلان انفصالها عن الفنان حسام حبيب، ونُشر حينها الحديث عبر يوتيوب. 

تصريحات نضال الاحمدية عن شيرين... غيّرت كل شيء! 

بعد الأزمة الكبيرة التي عاشتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في الفترات الماضية وانتهت بزواجها مجدداً من الفنان حسام حبيب، خرجت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن صمتها لتُغيّر كل ما تم تداوله عن ما حصل مع صديقتها، وذلك خلال مقابلة أُجريت معها عبر قناة "SBI" وفي برنامج "ألبوم حياتي". 

وأشارت الاعلامية نضال الأحمدية الى أنّ شقيقها محمد عبد الوهاب قد عنّفها وهددها بالسكين كما أنّه أدخلها الى المستشفى باسمٍ آخر، وبذلك في حال كانت ستتعرّض لأي مكروه أو ضرر لن يُعرف بذلك على العلن. وأضافت أنّ صديقتها شيرين عبد الوهاب حالياً تعيش مع حسام حبيب بسلام ولكنها مصدومة جداً من تصريحات والدتها وشقيقها، ووقعت في خيبة أمل. 

وعن اتهام شيرين بتعاطيها المخدرات، نفت الاعلامية اللبنانية ذلك وقالت أنّ كل ما تم تداوله غير صحيح عن هذا الأمر، وأنّ شيرين لم تتوجه نحو تعاطي المخدرات. 

أمّا عن الحالة الصحية والنفسية للفنانة شيرين عبد الوهاب، فكشفت الاعلامية نضال الأحمدية أنّ شيرين فقدت الكثير من وزنها خلال هذه المدّة ولكن بالنسبة لحالتها النفسية فهي مدمّرة حالياً وكل ما تحتاج له هو الحبّ وهذا ما يفعله زوجها حسام حبيب فهو يهتم بها ويحبّها كثيراً، على حدّ قول نضال الأحمدية. 

صورة تظهر شيرين بين زوجها وشقيقها فهل تم الصلح بينهما؟ اليكم الحقيقة

وبالاضافة لما كشفته عن حياة شيرين عبد الوهاب، أشارت الى أنّ شيرين وحسام في لبنان بالوقت الحالي وأضافت: "اجت تشوفني وتشوف أحبابها وأصحابها، ونفسيتها تعبانة كتير... شيرين عندها حالة رعب من والدتها وخيها".