من هي شبيهة الفنانة نانسي عجرم التي سُلّطت الأضواء عليها مؤخراً؟
يوميات المشاهير
من هي شبيهة الفنانة نانسي عجرم التي سُلّطت الأضواء علي...
حبيب ديميت أوزديمير يطلب يدها للزواج في أجواءٍ رومنسية رائعة!
يوميات المشاهير
حبيب ديميت أوزديمير يطلب يدها للزواج في أجواءٍ رومنسية...

هادي الباجوري يتحدث عن المشاهد السينمائية الجريئة: "العيب في الجمهور"!

الأربعاء، 16 فبراير 2022
هادي الباجوري يتحدث عن المشاهد السينمائية الجريئة: “العيب في الجمهور”!

تصدّرت تصريحات المخرج المصري هادي الباجوري زوج الممثلة المصرية ياسمين رئيس مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقاتٍ كثيرة ومختلفة من الجمهور، حيث تحدّث عن المشاهد الجريئة في السينما العربية.

حديث الباجوري أتى ضمن مقابلةٍ تلفزيونية أجريت معه عبر قناة "MBC مصر" وعبّر عن رأيه بالكثير من المواضيع التي تخص الأعمال التمثيلية عبر الشاشة والسينما. 

هادي الباجوري يتهم الجمهور!

في تصريحات هادي الباجوري عبر الإعلام أشار الى أنّه ليس لديه أي مانع من أن تقوم زوجته الممثلة ياسمين رئيس بمشاهد رومنسية وجريئة في الأفلام أو المسلسلات، حيث قال "لأ ما عنديش مشكلة... شغلتها، وهي ممكن تقولهم هو بيفكر كده بس أنا مش عايزة... كل واحد عندو شخصيتو". كما إعتبر أنّ الممثل والممثلة يجب أن يكونوا مستعدين لكل ما يتطلبه الدور منهم، فهذا هو عملهم. 



كما أشار الى أنّ التقبيل في السينما كان من الأمور العادية من عشرين سنة، وألقى اللوم على الجمهور الذي يحكم على الممثلين والمشاهد والاعمال. 



يدافع عن هند صبري

بعد البلبلة التي أحدثها فيديو الممثلة المصرية هند صبري ببدلة الرقص، ظهر غضب المخرج هادي الباجوري حيال هذا الموضوع خلال المقابلة التلفزيونية، وحول تعليقات الجمهور على بدلة الرقص التي كانت بالأصل نصفها متغطية على حد قوله، وذلك في عملٍ درامي، طلب من الذين لا تعجبهم أعمالهم عدم مشاهدتها "أنا مش هقعد اركز في الناس اللي تخربلنا كل حاجة... ما يتفرجوش على الشغلنا وخلاص... بجد ما يتفرجوش". 



الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" ينطلق... ومواكبة ضخمة له!

يفتخر بنجاح زوجته ياسمين رئيس
 
في تصريحات المخرج هادي الباجوري تحدّث عن مدى فخره في نجاح زوجته الممثلة ياسمين رئيس ويعتبر أن نجاحها من نجاحه والعكس أي نجاحه من نجاحها أيضاً.