أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد إبنته الصغرى نور ويقول لها: “يا حته من قلبي”
يوميات المشاهير
أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد إبنته الصغرى نور ويقول لها:...
محمد رمضان يثير غضب اللبنانيين… جلسة تصوير على أرض الآلام؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان يثير غضب اللبنانيين... جلسة تصوير على أرض ا...

هند صبري تفجر تصريحات صادمة لأول مرّة عن حياتها... انفصال والداي أصعب مرحلة في حياتي

الجمعة، 03 سبتمبر 2021
هند صبري تفجر تصريحات صادمة لأول مرّة عن حياتها… انفصال والداي أصعب مرحلة في حياتي

استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني النجمة هند صبري ضمن الموسم الجديد من برنامجها "السيرة" الذي يُذاع على قناة DMC. حلقة نارية فجّرت خلالها هند تصريحات لأول مرّة عن حياتها الشخصية من طفولتها المرّة والقاسية، الى حياتها الجامعية ودخولها التمثيل وزواجها. 

دخلت التمثيل بالصدفة!

رغم أنها من أشهر الممثلات في العالم العربي وأكثرهنّ موهبة، إلا أن هند صبري لم تُخطط يوماً بأن تكون ممثلة بل كانت تطمح لأمور أخرى. فقد كشفت قائلة: "دخلت عالم التمثيل وعمري 13 عاماً، ولم أخطط له والصدفة السبب وراء ذلك، وكان بمثابة عالم غريب بالنسبة لي". 

وتابعت: "مهما خططت فيه صدف بتيجي ترجعني لقدري، وأنا مكنتش مقتنعة إني أكون ممثلة، وأنا اتدلعت بزيادة، والدلع مكانش مادي ولكنه دلع في إني نجمة البيت ولازم البيت يمشي حواليا".

شخصية "ملولة"

في حديثها عن طفولتها، كشفت هند أنها كانت تملّ من الجلوس مع أصدقائها بسرعة، وتطلب من والدتها طردهم. فهي تؤمن بأن الملل يساعد على تنمية الفكر الخلّاق والإبداعي لدى الطفل، وهذا ما تُطبقه مع أطفالها. فقالت: "دلوقتي بقول لبناتي ازهقوا لأن الزهق بيطور العالم الداخلي ليكم، وأنا دايما كنت بحب أقعد مع دماغي وأخلق شخصيات في عقلي وأكلمها، وكنت بكتب رسائل لنجومي المفضلين منهم مايكل جاكسون وتوم كروز".

هند صبري توجّه رسالة لمتابعيها… “تبّرعوا للبنان”!

لم تكن تريد إخوة لها

هند صبري وحيدة أهلها، فهما لم يُنجبا غيرها، والسبب كان هي نفسها، حيث كانت تعارض والديها في كلّ مرّة يقولان لها فيها أنهما يريدان إنجاب أخت أو أخ لها. ولكنها ندمت على هذا الأمر بعد انفصال والديها، فقالت: "بعد انفصال والدي كنت أحب إن حد يشيل معايا الزعل، وساعتها اتمنيت إني يكون عندي أخ".

أقسى مرحلة في حياتها... انفصال والديها!

قالت النجمة هند صبري أن "أصعب مرحلة في حياتي بعد انفصال والدي، ووالدتي عن بعضهما، شعرت إن العالم الخاص بي انهار". وتابعت قائلة أن والدها سافر بعد ذلك الى فرنسا ورفضت الحديث إليه مجدداً، فقالت: "لم اتواصل معه لمدة عامين متواصلين، وكنت برفض أرد عليه، وفقد أعز صديق ليا."

كما وصفت هند شخصية أمها وأبيها، فكانت علاقتها قوية جداً بوالدها وقريبة جداً منه. وقالت: "ابا كان حنين عليا جدا وكان أحلى حاجة عندي إنه ياخدني المكتبة ونقرا كتب أطفال، وكان لينا مشاويرنا وحياتنا لوحدنا، ولسة أب حنين عليا وماما حنينة جدا". 

لكن في المقابل كانت شخصية أمها قوية جداً، وبيتهم كان مليئاً "بالعواصف" على حدّ وصفها، بسبب كثرة الخلافات بين والديها. وأضافت: "كنت بهرب دائمًا من الصوت العالي، ولحد انهاردة بحب الهدوء".

أول لقاء بينها وبين والدها بعد زواجه!

بعد فترة من القطيعة، عادت والتقت هند بوالدها بعد سنوات وقالت: "اتقابلنا في المطار وأول حاجة قلتها له وحشتني". وحول علاقتها بزوجة أبيها أوضحت هند صبري: "أنا وزوجة أبي لسنا أصحاب، وكنت هضايق لو أنجبت منه".

كرّمها رئيس الجمهورية

قد لا يعرف كثيرون أن هند صبري كانت طالبة حقوق في الجامعة. وعن شخصيتها كطالبة جامعة قالت: "كان أهم شيء بالنسبة لي هو التفوق، وبالفعل طلعت الأولى، وتكرمت من رئيس الجمهورية".

من بين تصريحات النجمة هند المثيرة للجدل كان تعرّضها للخيانة من أقرب الأصدقاء، لكنها وصفت نفسها بالقول: "أنا شخص دمعتي من الصعب تنزل".

أول أعمالها الفنية

لم تخلُ بداية هند من العقبات والضغوطات كما حاربها كثيرون. فقالت "بالصدفة قابلت المخرجة إيناس الدغيدي، ورشحتني لفيلم مذكرات مراهقة. وتعرض لهجوم بعد عرض الفيلم، لأنني لن أرى الفرق بين الثقافة التونسية والمصرية". وتابعت: "كنت مرعوبة في يوم التصوير، والكاميرا كانت شيء كبير، يشبه العالم الموازي".