سوبرانو مصرية تبهر ماكرون بغنائها النشيد الوطني الفرنسي… فقبّل يدها أمام الملايين
يوميات المشاهير
سوبرانو مصرية تبهر ماكرون بغنائها النشيد الوطني الفرنس...
كيف تفاعل المشاهير مع حادثة غرق “قارب الموت” في لبنان؟!
يوميات المشاهير
كيف تفاعل المشاهير مع حادثة غرق "قارب الموت" في لبنان؟!

وائل جسّار في "حبر سري"... تصريحات تشعل السوشيل ميديا بعد حديثه عن نجمات لبنانيات!

الإثنين، 25 أبريل 2022
وائل جسّار في “حبر سري”… تصريحات تشعل السوشيل ميديا بعد حديثه عن نجمات لبنانيات!

حديث عن الفن، أغاني المهرجانات، نجمات لبنان... وغيرها من المواضيع التي جعلت تصريحات وائل جسار تتصدّر سريعاً السوشيل ميديا، واختلفت تعليقات الجمهور كثيراً بين الهجوم والدعم للفنان اللبناني.

فقد حلّ النجم وائل جسار ضيفاً في برنامج "حبر سري" الذي يُحقق نسبة عالية من المشاهدة، ومع كل حلقة تُعرض على الهواء مع مشاهير مصر والوطن العربي، تشهد مواقع التواصل الاجتماعي على جدل حول تصريحات معيّنة من الضيوف. 

رأي وائل جسّار ببعض نجمات لبنان 

صدمت تصريحات وائل جسار الجمهور حول بعض النجمات اللبنانية، إذ قال عن الفنانة ميريام فارس أنّها مُستفزة، فهي تملك صوتاً جميلاً ولكن في تصوير الفيديو كليبات الخاصة بها تستفزه هو وبعض المشاهدين بتركيزها على مناطق معيّنة. وتمنّى لها التوفيق في حياتها الفنيّة والشخصية. 

أمّا عن الفنانة هيفاء وهبي والفنانة مايا دياب، فردّ وائل جسّار على سؤال الاعلامية أسماء ابراهيم التي تقدّم برنامج "حبر سري" بالقول "هيفاء ومايا مطربات استعراضيات... يعني مش مطربات، مغنيات استعراضيات! هني بيعرفوا انو منن مطربات، هني استعراض وأغاني على قد صوتن". 



هل خضع لعمليات تجميلية؟ 

كشف النجم اللبناني وائل جسار أنّه لم يخضع لعمليات تجميلية كثيرة كما يُقال، بل خضع فقط للبوتوكس في منطقة الجبين لا أكثر، وأشار الى أنّه لا يخاف من التقدّم بالعمر وظهور العلامات على وجهه فهذه سنّة الحياة، على حد قوله. 



الغناء مع محمد رمضان!

وعمّا اذا كان يوافق على الغناء مع محمد رمضان، ردّ وائل جسّار بالقول أنّه اذا كان هناك أغنية تناسب أصوتهما معاً، فلا مشكلة بذلك، ووجه التحية للنجم المصري وقال أنّه يحترمه كثيراً. 

وذلك على الرغم من أنّ وائل جسار كان قد هاجم أغنيات المهرجانات من قبل، واعتبرها أنّها لا تعيش لفترةٍ طويل، حيث علّق في الحلقة التلفزيونيو قائلاً "عاوزين فن راقي... احنا نفكر في الأغاني اللّي تعيش". 



دينا الشربيني تتصدّر محركات البحث بعد تصريحاتها في"حبر سري"...ماذا كشفت؟!

خلافات في الوسط الفني 


ونفى الفنان اللبناني وائل جسار الشائعات التي تلاحقه حول خلافاته بالوسط الفني، ومن بينها أنّه انتقد النجم المصري محمد حماقي على وجوده في لجنة الحكم ببرنامج "ذا فويس"، واستغرب من الحديث وردّ: "مين اللي قال كده؟". 

وكانت الصدمة الأكبر حول خلافاته مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وقال: "إيه؟؟ ما فيش أي خلافات"، وأشار الى أنّ نوال صديقة عزيزة له ويفتخر بفنها في لبنان.